al - watan

فيصل بن خالد: مكافحة الفساد لمصلحة الوطن والمواطن



الأمير فيصل بن خالد مستقبلا الحديثي وبن فحاس

أبها: واس2017-12-08 12:09 AM     



استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، في مكتبه بالإمارة أمس، مدير فرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بمنطقة عسير محمد بن جابر القحطاني الذي قدم للسلام على سموه بعد تعيينه مديراً للفرع بالمنطقة. ونوه أمير منطقة عسير بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، من دعم واهتمام بجميع أوجه التطوير في جميع مناطق المملكة والحرص على مكافحة الفساد والعمل على تحقيق مصلحة الوطن والمواطن.ودعا إلى بذل المزيد من التوعية بطرق وآليات الإبلاغ عن شبهات الفساد وتجاوز النظام، وتكثيف الجهود لتوعية العاملين في القطاع العام بالمخالفات التي يترتب عليها معاقبتهم بتهم الفساد، متمنياً لفرع الهيئة والعاملين فيها التوفيق والسداد للقيام بواجبهم.
دعم مالي
استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، في مكتبه بالإمارة أمس، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بأبها محمد بن إبراهيم الحديثي وأمين عام جمعية البر بأبها محمد بن فحاس، اللذين قدما دعماً مالياً لأنشطة الأسر المنتجة والحرفية بجناح عسير المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 32».
وعبر أمير عسير عن شكره وتقديره لأصحاب هذه المبادرة، مؤكداً أهمية دور رجال الأعمال والجهات الخيرية في دعم الأنشطة والفعاليات الثقافية والاجتماعية.

 شكر وتقدير
تسلم الأمير فيصل بن خالد، أمس دعماً مالياً لأنشطة جناح عسير المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 32»، قدمه رجل الأعمال خزام بن معجب الحويزي.  وعبر الأمير فيصل بن خالد عن شكره وتقديره للحويزي على هذه المبادرة، مؤكداً أهمية دور رجال الأعمال الفاعل في دعم الأنشطة والفعاليات في المنطقة.


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007