al - watan

سان جيرمان لتعزيز صدارته بنقاط تولوز





باريس: أ ف ب2018-02-09 10:49 PM     


ينتقل باريس سان جيرمان، المتصدر بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه إلى تولوز، حيث يخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر اليوم في الجولة الـ25 للدوري الفرنسي لكرة القدم.

إعداد

ستكون المواجهة بمثابة الإعداد الأخير لفريق العاصمة، قبل خوض المباراة المنتظرة ضد مضيفه ريال مدريد الإسباني، الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. وكان سان جيرمان حقق فوزا سهلا على أرض ليل 3/صفر الأسبوع الماضي.
بدوره، يحتل تولوز المركز الـ15 في الدوري، وهو مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية، وفاز في آخر مباراتين على تروا ونيس.
ويعول المدرب الإسباني لسان جيرمان أوناي إيمري بشكل كبير على البرازيلي نيمار.

طموح

يحل موناكو الثالث ضيفا على أنجيه الـ16، معولا على سلسلة من 9 مباريات متتالية من دون خسارة. ويفتقد فريق الإمارة مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو الذي سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة «لإصابة في فخذه الأيسر». وسيغيب فالكاو بالتالي عن مباريات فريقه ضد أنجيه وديجون وتولوز تواليا في الدوري المحلي. وفي ظل إيقاف المهاجم الآخر السنغالي كيتا بالدي لحصوله على بطاقة حمراء ضد ليون، وانتقال المهاجم الآخر الأرجنتيني جويدو كاريو إلى ساوثمبتون الإنجليزي، لم يعد بتصرف المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم سوى المونتينيجري ستيفان يوفيتيتش إضافة إلى مهاجمين شابين هما موسى سيلا (18 عاما)، والإيطالي الوافد الجديد إلى الفريق بييترو بيليغري (16 عاما).
وفي باقي المباريات، يلعب اليوم بوردو مع أميان، ديجون مع نيس، جانجان مع كاين، متز مع مونبلييه.


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007