al - watan

البايرن يتحفز لمفاجآت شالكة



بايرن ميونيخ وشالكة خلال لقاء الدور الأول (أ ف ب)

برلين: أ ف ب2018-02-09 10:50 PM     


يواجه بايرن ميونيخ المتصدر بفارق كبير، وحامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، اختبارا صعبا في المرحلة 22 من الدوري الألماني لكرة القدم، عندما يستقبل شالكه خامس الترتيب اليوم.
ويحلق بايرن في الصدارة بفارق 18 نقطة عن أقرب مطارديه بايرليفركوزن، بعد تحقيقه فوزه الثامن تواليا في المرحلة السابقة على مضيفه ماينتس 2 /صفر.
ويحارب العملاق البافاري على 3 جبهات هذا الموسم (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري أبطال أوروبا)، ويطمح بقيادة مدربه هاينكس، إلى تكرار الإنجاز التاريخي بإحراز الثلاثية في 2013. ويعول هاينكس مرة جديدة على لاعب وسطه الكولومبي خاميس رودريجيز.
في المقابل، مني شالكه بخسارة مفاجئة أمام ضيفه فيردر بريمن 1/ 2، بعدما كان متقدما حتى الدقيقة 79. لكن «الأزرق الملكي» تخطى الأربعاء في ربع نهائي الكأس، بعد فوزه على ضيفه فولفسبورج 1/ صفر.
بدوره، يأمل باير ليفركوزن الثاني بالتساوي مع لايبزيج (35 نفطة)، الاستفادة من تعثر هرتا برلين الـ11، بعد فشل فريق العاصمة في تحقيق أي فوز في آخر 4 مباريات. ويستقبل بوروسيا دورتموند الرابع هامبورج وصيف القاع، آملا في استعادة نجمه ماركو رويس العائد من لعنة الإصابات.


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007