al - watan

تكتم أهلاوي حول مصير ريبروف



الأهلي خلال مباراته أمام الفيصلي (الوطن)

جدة: عبدالرحمن زيد 2018-02-09 11:26 PM     



علمت «الوطن» أن إدارة الأهلي لا زالت تتكتم حول مصير مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرجي ريبروف، بالرغم من حصولها على موافقة بعض المدربين لقيادة الفريق، حيث تسعى إلى استقرار الفريق، وعدم تشتيت أذهان اللاعبين خاصة أن الفريق مقبل على مشاركة مهمة في دوري أبطال آسيا.
فرصة أخيرة
شهد الاجتماع الأخير بين المدرب ومسؤولي النادي شدا وجذبا، بسبب الأخطاء المتكررة للمدرب في المباريات السابقة، وأصبح مصير ريبروف مرتبطا بأي إخفاق قادم للأهلي.
إعداد
يفتح الفريق الأهلاوي اليوم صفحة جديدة مع بطولة دوري أبطال آسيا عندما يستعد لمواجهة تراكتور الإيراني بعد غد في العاصمة العمانية مسقط في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى، وكان المدرب الأوكراني ريبروف قد أعلن عن القائمة النهائية التي سيدخل بها الفريق في المرحلة الأولية في المسابقة، واعتمد عليها على الرباعي المحترف الأجنبي، إضافة إلى اللاعبين المحليين، ويغيب عن مباراة تراكتور المدافع معتز هوساوي، ‏بسبب الإيقاف في آخر مباراة للفريق في البطولة السابقة.
إصابة
‏تعرض اللاعب عبدالله مجرشي لالتهاب في عصب العين، وأُدخل أحد المستشفيات بجدة لمدة 48 ساعة لتلقي العلاج ومتابعة الحالة.‬
السومة ليس للبيع
من جانبه، نفى رئيس النادي الأمير تركي بن محمد، أن يكون هناك أي توجه أو تفكير لبيع عقد المهاجم عمر السومة، مشيرا إلى أن إداراته ستناقش ‏خلال الأيام المقبلة شراء بطاقتي اللاعبين مؤمن زكريا ومحمد بن عمر.


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007