al - watan

السلبية تخيم على مباراة القادسية والاتحاد



من مباراة الاتحاد والقادسية أمس (الوطن)

أبها: الوطن2018-02-10 12:50 AM     



خيم التعادل السلبي على مباراة فريقي القادسية والاتحاد أمس في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ضمن الجولة الـ21 للدوري السعودي للمحترفين، وكان الشوط الأول أفضل من الثاني، إذ سيطر الاتحاد وأضاع مهاجمه أحمد العكايشي فرصا سهلة، وفي بداية الشوط الثاني نشط القادسية، وكان الأقرب للتسجيل، وفي الدقائق الأخيرة عاد الاتحاد وأهدر لاعبيه فرصا سهلة. لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس والقادسية إلى 18 نقطة في المركز الـ12.
الرائد × الباطن
وفي بريدة، حقق الرائد فوزا مهما أمس بتغلبه على الباطن 3/ 1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية. تقدم الرائد بهدف إديسون تراباي (25)، ثم عادل للرائد جوناثان بينتيس (42)، وفي الشوط الثاني أحرز إسماعيل بانغورا الهدف الثاني للرائد (52)، قبل أن يضيف شيكابالا الهدف الثالث في آخر دقيقة من عمر المباراة، ليرفع الرائد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الأخير، وبقي الباطن بـ21 نقطة عاشرا.
أحد × التعاون
وفي المدينة المنورة، انتزع أحد فوزا أمام ضيفه التعاون 1 / صفر على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، سجل الهدف هشام السيفي (52) ليرفع أحد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ14، بينما توقف رصيد التعاون عند 27 نقطة في المركز السادس.


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007