al - watan

500 حقيبة مدرسية لأيتام البلد الحرام



الحقائب المدرسة التي وزعت للأيتام (الوطن)

مكة المكرمة: مصلح الفرحان2018-09-12 9:28 PM     

قدمت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة بالتعاون مع بنك «ساب» 500 حقيبة مدرسية لأيتام البلد الحرام، وذلك ضمن برامجها المجتمعية التي تهدف لتوفير الحقائب المدرسية للأيتام.
وتم توزيع الحقائب على الأيتام مطلع الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، حيث احتوت الحقائب على الأدوات الأساسية المدرسية، التي تمثل احتياجات الأيتام بمختلف مستوياتهم التعليمية والدراسية.
من جهته، أعرب فضيلة الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام الشيخ الدكتور عبد العزيز بن داود الفايز عن شكره وتقديره لبنك «ساب» على دعمهم لأيتام البلد الحرام، من خلال توفير الحقائب التعليمية، استشعارا منهم لاحتياجات هذه الفئة الغالية أيتام البلد الحرام، وإيمانا بالمسؤولية الاجتماعية تجاههم، بالإضافة إلى أن مثل هذه البرامج الهادفة لخدمة المجتمع تعتبر امتدادا لترسيخ مفهوم التعاون المشترك والمثمر بين القطاع الخاص، والقطاع غير الربحي، وتفعيل دور المبادرات الإنسانية الهادفة، والتي تساهم في تحقيق رؤية 2030.
وأوضح مدير إدارة الرعايات بمؤسسة كافل الأستاذ أحمد قطب أن برنامج الحقائب المدرسية أحد البرامج التعليمية التي تقدمها «كافل» لأيتام البلد الحرام، إيمانا منها بأهمية تعليم اليتيم، والسعي لتلبية احتياجاته، بما يضمن تأهيله وتعليمه على الوجه المطلوب، ويحقق نتائج ملموسة وتنمية مستدامة تجاه نفسه ودينه ومجتمعه ووطنه.


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007