al - watan

مركز 937 بالصحة يستقبل مليوني مكالمة في 9 أشهر

الرياض: محمد العواجي2018-09-12 11:23 PM     

       



قالت الصحة إن مركز 937 تلقى خلال الأشهر الـ9 الماضية أكثر من مليوني مكالمة واردة، إذ بلغ عدد الاستفسارات منها 1.037.758 استفسارا، وكان عدد البلاغات 173190 بلاغا، كما تم حجز 103673 خدمة موعد، فيما بلغ عدد الاستشارات الطبية 803670 استشارة.

ويُقدم مركز 937 مجموعة من الخدمات، تشمل خدمة الاستفسارات عن الخدمات المقدمة من الوزارة، والاستفسار عن المعاملات الصادرة والواردة للوزارة، وكذلك الخدمات الصحية، والاستشارات الطبية، وطلبات النقل بين المستشفيات حسب الحاجة الطبية، والبلاغات والشكاوى على جميع المنشآت الصحية الحكومية والخاصة.

ويتلقى المركز جميع الاتصالات من المرضى فيما يخص الجانب الصحي، الذي تُعنى به الصحة، إضافة إلى جميع الشكاوى والملاحظات، وذلك على مدار الساعة وتمريرها للإدارات المعنية المختصة بالوزارة وفروعها، إلى جانب تلقي جميع الاتصالات الطارئة والعاجلة، ليكون بمثابة أذن صاغية للمرضى، لمعرفة حاجاتهم ومتطلباتهم، والعمل على تنفيذها.


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007