al - watan

تنظيم دخول وخروج الشاحنات في المزاحمية



لوحات تحذيرية لمنع دخول الشاحنات من الساعة 6 إلى 9 صباحا (الوطن)

الرياض: سعود الخزيم2018-09-12 11:46 PM     


كشف مدير شعبة مرور محافظة المزاحمية العقيد محمد برجس الدوسري لـ«الوطن»، أنه تم التنسيق مع البلدية منذ 3 أشهر لوضع لوحات لدخول وخروج الشاحنات في المواقع مخارج 6 و5و7 الواقعة على طريق مكة الرياض، إضافة إلى موقع الكليات الجامعية.
وقال الدوسري إنه قام بالشخوص على الموقع بعد تلقي المرور شكوى من مواطن، وتم تبليغ ملاكه بإيقاف عمل الشاحنات أوقات الدوام الرسمي، مضيفا أنه أبلغ الدوريات بإيقافها أوقات الدوامات، وأنه تم رصد مخالفات على أصحاب الشاحنات المؤجرين شاحناتهم على المصنع.
وفي ذات السياق، أوضح رئيس بلدية محافظة المزاحمية مطلق ناصر الحثلان أنه «تم الاجتماع مع القسم المختص، وتأمين اللوحات، وتركيبها على مخرج 5 ومخرج 6 ومخرج 8، ومدخل طريق الملك خالد، ولا يسمح بدخولها من الساعة 6 إلى الساعة 9 صباحا».
يذكر أن «الوطن» نشرت بتاريخ 23/ 1/ 2018 عن اعتماد أمير الرياض خطة نقل المصنع تحت عنوان «أمير الرياض يعتمد خطة نقل مصانع طوب المزاحمية» والتي تضمنت تقديم مالك المصانع خطابا رسميا لمجلس المنطقة، تضمن التزامه بنقل وإغلاق المصانع وفق الخطة الزمنية، إضافة إلى اعتماد إجراء الدراسات المرورية لحركة دخول وخروج الشاحنات من وإلى المصانع في حالة وجود تأثير على المجاورين، ومتابعة الموقع بشكل مستمر من حيث التلوث البيئي.


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007