al - watan

سلطان بن سلمان يتسلم جائزة التميز

الرياض: الوطن2018-09-13 12:21 AM     


تسلم الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، أمس، «جائزة التميز» التي منحتها له (مبادرة تكريم) تقديرا لما قدمه من إنجازات متميزة ورائدة على مستوى الوطن العربي والعالم.
وأعرب الأمير سلطان عن شكره لمؤسس الجائزة والقائمين عليها، وقال إنه «قبل بها لما يتمتع به مؤسسها ريكاردو كرم من مصداقية ومكانة، وما عرف عن الجائزة من رصانة، وأنه قبل التكريم نيابة عن كل من عمل معهم في جميع القضايا والمجالات لخدمة الإنسانية، لنستمر جميعا في تبني القضايا المهمة وفتح أبواب جديدة»، معربا عن سعادته بلقاء كرم الذي يمثل بلدا عزيزا، متمنيا للبنان كل الخير.
من جهته، أكد كرم أن «مبادرة تكريم» اختارت الأمير سلطان لما يتمتع به من شخصية قيادية وملهمة للشباب، وما يمتلكه من فكر ثقافي وإبداعي، وما حققه من إنجازات متعددة في المجالات الفكرية والإنسانية والسياحية والتراثية وغيرها.
وأضاف «الجائزة الممنوحة للأمير سلطان بن سلمان جائزة خاصة «جائزة إنجازات الإعمار» لما قام به عبر كل هذه السنوات، ولا تختزل في شق معين أو وجه معين من أوجه حياته المختلفة».
وكانت «مبادرة تكريم» قد نظمت في قصر الثقافة بعمان، حفلا للإعلان عن الفائزين بجوائزها للدورة الثامنة.
وحاز الأمير سلطان بن سلمان على الجائزة «نظرا لمسيرته التقدمية العربية والعالمية المتميزة»، وهو أول رائد فضاء عربي ينطلق من الإعلام إلى الفضاء، وهو ما جعله في دائرة الضوء عربيا.


ارسل تعليق

*الاسم
*المدينة
*البريد الإلكتروني
*التعليق
نرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.
أوافق على شروط وأحكام الوطن.
لأي استفسار أو تعليق لهذه الموقع، أرسل بريد إلى webmaster@alwatan.com.sa
حقوق الطبع © محفوظة لصحيفة الوطن 2007