الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

حياة


مقر Twitter منتجع للموظفين

المقهى الخاص بموظفي تويتر(بزنس إنسايدر)
المقهى الخاص بموظفي تويتر(بزنس إنسايدر)
المقهى الخاص بموظفي تويتر(بزنس إنسايدر)
إحدى غرف الاجتماعات
الكافتيريا حيث الطعام المجاني

أبها: الوطن 2017-05-19 1:40 AM     

كشف تقرير لموقع «بزنس إنسايدر» بيئة العمل المميزة التي يتمتع بها الموظفون في مقر «تويتر»، والذي يشبه المنتجع، حيث يحتوي على مقهى كامل، ومطبخ يديره طباخ محترف، ويمكن للموظفين الاستماع لبعض التسجيلات الكلاسيكية، أو تشغيل قائمة الأغاني الخاصة بهم، كما يمكنهم تناول وجبتي الإفطار والغداء مجانا، وهو ما يشجع على الإبداع.


نقل موقع «بزنس إنسايدر» الإخباري الأميركي لمحة عن مكتب شركة «تويتر» في نيويورك، إذ يستمتع الموظفون هناك بمقهى في كامل الطابق السفلي، ومطبخ يديره طباخ محترف.
وقال الموقع في تقرير مصور: «نحن بحاجة إلى أكثر من 140 حرفا لوصف مكتب تويتر في مانهاتن».
ويعدّ هذا المكتب هو ثاني أكبر مكاتب الشركة، بعد مقرها في سان فرانسيسكو، ويوجد هناك 30 مكتبا لها في جميع أنحاء العالم، فيما يبلغ عدد الموظفين حاليا 3860 موظفا في جميع هذه المكاتب.
مكتب «تويتر» في نيويورك أشبه بالمنتجع، ولذلك يقول مدير شراكات الأخبار في المكتب نيكيتا باتل: «نحن محظوظون جدا لوجود مجموعة واسعة من مساحات العمل التي تشجع على التعاون والإبداع».
وتبدأ الرحلة بدخول ردهة المكتب، حيث يوجد مقهى، ثم تواجهك شاشة لمس تستعملها لرؤية تحديثات موقع «تويتر»، ثم تتوجه إلى الطابق السفلي حيث المقهى الخاص بالموظفين.
تحوي الغرفة طراز «آرت ديكو» وهو طراز قديم، ويعدّ المكان المفضل وقت الاستراحة، ويمكن لأي موظف في «تويتر» تناول أي شراب مقابل 2.5 دولار فقط. في هذا المكان يمكن الاستماع لبعض التسجيلات الكلاسيكية، أو تشغيل قائمة الأغاني الخاصة بهم، وهناك أيضا كشك هواتف أحمر للمكالمات الهاتفية الخاصة، وبعض المقاعد المريحة للاسترخاء.
توجد في المبنى أيضا مكتبة في القبو، يمكن للموظفين الاستعارة منها، واللافت بعض الجدران التي تحمل لوحات فنية جميلة ولافتة.
الكافيتريا هائلة، إذ يمكن للموظفين تناول وجبتي الإفطار والغداء مجانا، كما توجد فيها شاشات مباشرة توضح أهم الترندات على موقع «تويتر».
بالنسبة لمكاتب الموظفين، فمعظمها مفتوحة، ولكن توجد مكاتب مغلقة لمن يريد إجراء مكالمات خاصة. 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار