الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018, 1:18 ص

حياة


أحداث غزو الكويت في مسلسل "ساهر الليل 3"

جاسم النبهان  (الوطن)
جاسم النبهان (الوطن)

الرياض: طاهر بخش 2012-05-14 10:44 PM     

انطلقت كاميرا المخرج محمد دحام الشمري لتصوير مسلسل "ساهر الليل 3" ، من تأليف فهد العليوة وبطولة الفنان جاسم النبهان وباسمة حمادة وحسين المنصور ومحمود بوشهري وزهرة الخرجي وهيا عبد السلام ومرام وعبد الله بوشهري.
وقال الفنان النبهان في تصريح إلى "الوطن" إن الجزء الثالث من المسلسل يتناول الأحداث التي تعرضت لها الكويت أثناء الغزو العراقي وما صاحبه من متغيرات سواء من الناحية الاجتماعية أو السياسية والتي تنصب في طبيعة الحياة. وأكد الفنان جاسم أن العمل يتناول جوانب عديدة ظهرت مع الأحداث، كانت غائبة عنا بحكم طبيعة الحياة التي كان يغلب عليها الطيبة والصدق في التعامل. وبين أن العمل الذي يقع في 30 حلقة سيتناول من خلال المساحة الكبيرة التي سخرت له العلاقات الإنسانية والأسرية، وعلاقة النسب بين أفراد الشعوب العربية، والحب في زمن الحرب، وقضايا الفوارق الاجتماعية والطبقية، وفتور العلاقة بين المتزوجين، والحب من طرف واحد، والزواج المبكر والقطيعة بين أفراد الأسرة والحب المستحيل، ومشاكل المراهقين وصراع بعض الشخصيات للوصول إلى المناصب والسلطة، وعددا من القضايا التي تهم الأسرة والمجتمع.
يذكر أن الجزأين الأول والثاني من المسلسل تناولا أحداثا مثيرة وقعت خلال فترة الثمانينات، حيث الحياة البسيطة التي كان يعيشها المجتمع الخليجي، وبالأخص المجتمع الكويتي، وقد جذبت المشاهدين لما حمله من البساطة والترابط الأسري الذي كان يتحلى به المجتمع في تلك الفترة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.