الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 18 نوفمبر 2018, 1:14 ص

الرياضة


أبوتريكة ينهي مغامرة نجران "الخليجية"

محمد أبوتريكة
محمد أبوتريكة

نجران: علي ناشر 2013-05-09 1:45 AM     

خرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران من بطولة الأندية الخليجية عقب خسارته أمام بني ياس الإماراتي أمس صفر/2، على ملعب الشامخة في إياب الدور نصف نهائي النسخة الـ28 من المسابقة.
وسجل أندريه سانجهور ومحمد أبوتريكة في الدقيقتين 19 و92.
وكان نجران فاز ذهاباً 1/صفر.
وبدأت المباراة بضغط هجومي من بني ياس بغية إحراز هدف مبكر لتعويض خسارة الذهاب، فهدد مرمى نجران بهجمتين متتاليتين من الدقيقة الثالثة لم تستثمرا بالشكل الأمثل.
ونال لاعب نجران وائل عيان بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة الـ 19 ومن كرة معكوسة استلم مهاجم بني ياس سانجهور كرة على صدره داخل منطقة الجزاء وسددها قوية محرزاً الهدف الأول.
بعد ذلك حاول نجران تعديل النتيجة وسدد جهاد الحسين كرة قوية علت عارضة مرمى الفريق الإماراتي، ثم عاد بني ياس وتسيد على الملعب وهدد مرمى نجران بأكثر من كرة.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء نجران بعد دخول لاعب الوسط حمد الربيعي، وأضاع مهاجموه أكثر من كرة سهلة أمام المرمى بسبب عدم التركيز.
وفي الدقيقة 82 خرج حارس بني ياس محمد غلوم بعد اصطدامه مع محترف نجران الأردني حمزة الدردور، اضطر على إثرها لمغادرة الملعب ودخل بديلا عنه محسن الهاشمي.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع خطف المصري محمد أبوتريكة الهدف الثاني من كرة تلاعب بها بمدافعين من نجران وسددها قوية على يسار الحارس.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار