دشن لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس معسكر الأخضر الإعدادي المقام حاليا، تحضيرًا لمواجهة اليمن، في إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وتوافد لاعبو الأخضر منذ صباح أمس، على معسكر المنتخب السعودي، الذي بدأ بالفحوص الطبية الروتينية، واستقبال اللاعبين، والتعرف على مدرب الأخضر الجديد، الفرنسي إيرفي رينارد.

مران أول

أجرى لاعبو الأخضر أمس حصتهم التدريبية الأولى على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، والتي تركزت على الجانب اللياقي، إضافة إلى بعض الجوانب التكتيكية التي طبقها المدرب الفرنسي، الذي شرح للاعبين نهجه التكتيكي وطريقته في التدريبات، وطالبهم بالجدية في أداء التدريبات وتنفيذ الجمل الفنية التي يعتمد عليها.

26 لاعبا

استدعى رينارد للمعسكر 26 لاعبا هم: عبدالله المعيوف، محمد العويس، فواز القرني، عمر هوساوي، علي آل بليهي، زياد الصحفي، عبدالله مادو، محمد آل فتيل، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، ياسر الشهراني، حمدان الشمراني، سلمان الفرج، هتان باهبري، عبدالرحمن الدوسري، محمد كنو، عبدالله الخيبري، سالم الدوسري، خالد السميري، عبدالفتاح عسيري، عبدالعزيز البيشي، محمد السهلي، محمد الكويكبي، هارون كمارا، فراس البريكان، عبد الله الحمدان.

يذكر أن المنتخب السعودي يقع في المجموعة الرابعة إلى جوار منتخبات سنغافورة واليمن وأوزبكستان وفلسطين.

ـ اللاعبون توافدوا إلى مقر المعسكر صباحا

ـ رينارد يشرح طريقته للصقور

ـ المنتخب السعودي يواجه مالي الخميس

ـ 10 سبتمبر أولى مباريات الصقور في التصفيات أمام اليمن