يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في نادي نجران إلى الخروج من دوامة التعادلات التي صاحبته خلال الجولات الثلاث الماضية لدوري الأمير محمد بن سلمان للأندية الدرجة الأولى، حينما يواجه ضيفه أحد الراغب في تعويض عثراته السابقة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري، التي يبرز منها لقاء ديربي القصيم المصغر الذي يجمع التقدم والبكيرية.

إيقاف النزيف

يستقبل نجران الذي يملك 3 نقاط من 3 تعادلات متتالية على ملعب جامعة نجران، نظيره أحد الذي لم يتذوق طعم الانتصار هو الآخر لكنه خسر مرة واحدة وتعادل مرتين ويريد تعويض عثراته السابقة.

قمة شرقاوية

في الأحساء يلتقي النجوم صاحب النقطتين والباحث عن الخروج من دوامة تفريطه النقطي، والخليج الذي يملك 5 نقاط، ويأمل في تعويض ما فاته للحاق بفرق مقدمة الترتيب.

تحسين الوضع

على ملعبه في الخرج يستقبل الشعلة الذي حصد 4 نقاط، ضيف الدوري وضيفه الثقيل الثقبة صاحب النقاط الـ6، ويريد المضيف تسجيل انتصار ثان، ليحسن من موقعه، فيما يسعى الثقبة إلى مواصلة نتائجه الجيدة خلال الجولات الماضية.

ديربي مصغر

في بريدة يتقابل التقدم الذي حقق فوزا مهما في الجولة الماضية منحه أول 3 نقاط، والبكيرية الذي تعادل مرتين وخسر مرة واحدة وحصد نقطتان فقط في ديربي قصيمي مصغر.

لقاء صعب

يتواجه في حائل الطائي صاحب النقاط الـ6، والمجزل متذيل الترتيب بنقطة واحدة، ويطمح الطائي في خطف 3 نقاط تجعله قريبا من قمة الترتيب، فيما يأمل المجزل في الخروج من قاع الترتيب.

ـ نجران يريد إيقاف نزيفه

ـ النجوم والخليج في قمة شرقاوية

ـ ديربي مصغر في القصيم

ـ الطائي يطمح في استغلال تواضع المجزل