أطلقت شركة Amazon خدمة جديدة اسمها Audible Suno، وهي مخصصة للقصص تتيح الوصول المجاني إلى «مئات الساعات من الترفيه الصوتي والتنوير والتعلم». وتعتمد على كبار المشاهير الهنود لجذب المستمعين وفقا لموقع techcrunch.

وقت الفراغ

متوفرة حصريا للمستخدمين في الهند، ويوجد بها أكثر من 60 حلقة أصلية وحصرية (يتراوح طولها بين 20 و60 دقيقة) باللغتين الهندية والإنجليزية. وقال أكبر بائع ومنتج للمحتوى الصوتي في العالم Audible: «إن Suno تهدف إلى ملء «وقت الفراغ» لدى المستمعين كل يوم أثناء تنقلاتهم وأداء الأعمال اليومية الأخرى. وتقول الشركة، إن Audible Suno، متاح للمستخدمين من خلال تطبيق Android،iOS، وأنها خالية من الإعلانات أيضا.

الكلمة المنطوقة

صرح مؤسس شركة Audible ورئيسها التنفيذي دون كاتز بأن إطلاق Audible Suno في الهند يوضح الالتزام الذي تتمتع به الشركة في البلاد. حيث استثمرت Amazon أكثر من 5.5 مليارات دولار في أعمالها في الهند حتى الآن. تصل مخالب الشركة اليوم إلى عدد من الفئات في البلاد، بما في ذلك التجارة الإلكترونية، والمدفوعات، وأعمال التذاكر عبر الإنترنت، وتدفق الصوت والفيديو، وعروض VC.

قال كاتز: «لقد كنت دائما متحمسا للقوة التحويلية للكلمة المنطوقة، ويسرني أن أكون قادرا على تقديم مجموعة واسعة من الأصوات الشهيرة والأنواع الرنانة ثقافيا مع وصول غير محدود وخال من الإعلانات مجانا».