رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها من درجة استعداداته لمباراة الشباب، بعد غد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعمل مدرب الفريق، التونسي عبدالرزاق الشابي، على تطبيق عدد من التدريبات الفنية والتكتيكية، وطبق اللاعبون الجمل الفنية خلال المناورة التي أجراها المدرب بين لاعبيه، وأوقفها الشابي عدة مرات لتصحيح الأخطاء. كما ركّز على السرعة في الارتداد، وإغلاق مناطقه الخلفية، ومباغتة المنافس بالهجمات السريعة، واستغلال المساحات.

كما عمل الشابي على تطبيق التكتيك الذي سينتهجه خلال اللقاء المهم، وطالب لاعبيه بالتركيز خلال التدريبات التي تسبق اللقاء المرتقب، لمواصلة حصد النقاط، والنتائج الإيجابية، وعدم التراجع في سلم ترتيب الدوري، مثنيا على ما قدمه اللاعبون خلال الفترة الماضية، وشهدت التدريبات حضورا إدريا كبيرا لتحفيز اللاعبين، وكذلك حضور عدد من محبي وشرفيي النادي.

يذكر أن زعيم الجنوب يحل في المركز السابع برصيد 17 نقطة، ونجح في تحقيق انتصارات مهمة ونتائج مميزة خلال الجولات الماضية، كان آخرها الفوز على الحزم 2/3، في الجولة السابقة خارج القواعد، ويأمل الفريق في حصد أكبر عدد ممكن خلال القسم الأول من الدوري، قبل أن تشتد المنافسة في الدور الثاني.