سجلت 90 شخصية مؤثرة تهنئتهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ90 للمملكة، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستذكروا خلال كلماتهم مراحل تطور المملكة إلى أن وصلت لمصاف الدول المتقدمة، ومن الحياة البسيطة إلى حياة مدنية تجعلها واحدة من أكثر دول العالم جذباً، ومحوراً للعالم الإسلامي، ومصدراً لصناعة القرار، بفضل الإرادة القوية الحازمة لقيادتنا الحكيمة.

وأكد القائمون على المبادرة أن هذا العمل الوطني ما هو إلا مشاركة متواضعة نعبر فيها عن حبنا وولائنا لقيادتنا الرشيدة بأسلوب جديد ومختلف يتواكب مع تطور وسائل الإعلام، وهو عبارة عن رسائل مباشرة تنشر وتبث عبر منصات الإعلام الجديد في مواقع التواصل الاجتماعي لليوم الوطني الـ90، وذلك من خلال رسائل صوتية من شخصيات سعودية بارزة من 15 قطاعاً متنوعاً، ومنها على سبيل المثال (القطاع الاقتصادي، والتجاري، والأكاديمي، والرياضي، والصحي، ورواد الأعمال وسيدات الأعمال)، مشيرين إلى التنوع في أسماء المشاركين يهدف الى تعزيز المكانة التي وصلت إليها في كافة المجالات.

ولفتوا إلى أن هذه المبادرة سيصل صداها إلى العالم كله، عبر مواقع التواصل الإجتماعي والإعلام الجديد، بواسطة منصات اليوم الوطني والتسويق الرقمي، كما سيقوم جميع المشاركين في هذه المبادرة الوطنية بإعادة مشاركتها عبر حساباتهم الشخصية والمؤسسية لكي يصل إلي ملايين المتابعين.

وشددوا على أن الهدف الأساسي من المبادرة هو تهنئة قيادتنا بطريقة مختلفة من 90 شخصية في عدد من مناطق المملكة خدموا بلادهم في مختلف المجالات، ويدفعون عجلة الازدهار بمشاركاتهم في هذا اليوم المميز لذكرى اليوم الوطني الـ90، ليصبح ذكرى خالدة لا تنسى.

واختتم القائمون على المبادرة حديثهم بأن هذا العمل هو نواة لأعمال أخرى مستقبلية.