واصل النادي الأهلي تميزه هذا العام من خلال تحقيقه 25 لقبا قابلة للزيادة من خلال ألعاب النادي المختلفة، وكان آخرها نجاح فريقي الطائرة واليد في تحقيق بطولتي الدوري الموسم الحالي. وأكد مشرف عام الألعاب المختلفة في الأهلي أحمد بصفر، أن ما تحقق من إنجازات جاء لتضافر الجهود، وقال: "ليس غريبا على الأهلي ذلك لأنه عرف طوال تاريخه بنجاحه في جميع الألعاب".

وأثنى بصفر على دور رئيس المجلس الشرفي بالنادي، وقال: "يقدم الأمير خالد بن عبدالله، كثيرا للأهلي، وينظر لجميع ألعابه بعين واحدة، وهذا ما جعل الأهلي حاضرا في كل الألعاب والمناسبات".

وامتدح بصفر مؤازرة جماهير ناديه، وقال: "جماهير الأهلي اللاعب الأهم في مسيرة النادي وشاهدنا دورها أخيرا مع فريقي الطائرة واليد، حيث نجحت بدعمها المستمر في إيصال الفريقين لمنصة الذهب".

وتعد كرة الطاولة وألعاب القوى بالنادي أكثر الألعاب تحقيقا للألقاب بتحقيق كل منها 6 بطولات هي بطولة كأس الخليج للفريق الأول، والمنطقة الغربية للناشئين، والمنطقة الغربية للشباب، وبطولة المملكة للناشئين، والنخبة لدرجة الشباب، والنخبة لدرجة الناشئين.

وشملت بطولات ألعاب القوى، بطولة القوى للشباب، وبطولة الغربية، وكأس الاتحاد للشباب، وبطولة المملكة للشباب، وبطولة كأس الاتحاد للفريق الأول، ودرع الاتحاد السعودي للفريق الأول.

وحققت كرة الماء أربعة ألقاب هي بطولة الدوري الممتاز للفريق الأول، وبطولة النخبة للفريق الأول، وبطولة الدوري الممتاز لفئة الشباب، وبطولة الدوري الممتاز لفئة الناشئين.

وحققت كرة القدم 3 بطولات هي كأس الأمير فيصل بن فهد للفريق الأولمبي، وكأس الاتحاد السعودي للناشئين، والدوري الممتاز لفريق الشباب.

وحقق فريق كرة اليد بطولتين هما: الدوري الممتاز، وكأس الأمير سلطان بن فهد.

ونجح فريق الطائرة في تحقيق بطولة الدوري الممتاز التي غاب عنها في المواسم الأخيرة، وفاز فريق السلة لفئة الشباب ببطولة دوري هذا العام.

كما حقق الكاراتيه بطولتين فريدتين بحصوله على ذهبيتين في بطولة الدوري.

وكان الأهلي نجح يومي الخميس والجمعة الماضيين في تحقيق 5 ألقاب في الطائرة (أول)، واليد (أول)، والسلة (شباب)، والماء (ناشئين) والقدم (شباب).

وينتظر أن يزيد الأهلي غلته في البطولات، حيث ما زالت تنتظره عدد من المناسبات المهمة في كرة القدم والطائرة واليد.

يذكر أن النادي حقق هذا الموسم أولوية من خلال تحقيق جميع ألعابه ألقابا في المستويات كافة.