نظمت الكلية التقنية بالباحة ممثلة بإدارة الأنشطة والموهوبين سباق الكلية لاختراق الضاحية لمسافة 3 كلم بمقر ملعب الكلية، بحضور رئيس مركز الأنشطة والموهوبين بالكلية المهندس سلمان القحطاني، ومشرفي الأنشطة بالكلية والمعهد الصناعي الثانوي.

وأوضح المشرف الرياضي المهندس سالم آل مزاح، أن السباق يأتي ضمن برامج وفعاليات الأنشطة الرياضية الذي يقام هذا العام، بمشاركة 35 متسابقا من متدربي الكلية والمعهد الصناعي.

وحقق المركز الأول المتدرب محمد الغانم من قسم التقنية الإدارية، فيما حقق المركز الثاني المتدرب عبدالله الغامدي من قسم تقنية الحاسب الآلي، وحقق المركز الثالث المتدرب ياسر الزهراني من قسم التقنية الكهربائية، وحقق المركز الرابع المتدرب جمعان الشمراني من قسم التقنية الكهربائية، وحل المتدربان عبدالوهاب الغامدي وسالم العامري من المعهد الصناعي الثانوي في المركزالخامس، وسيتم تكريم الفائزين في حفل الخريجين الأسبوع القادم بكؤوس وجوائز مالية.

من جهته، أبدى عميد الكلية التقنية بالباحة والمشرف على المعهد الصناعي الثانوي مرعي القرني سعادته بما تحقق من أنشطة وابتكارات للمتدربين خلال العام التدريبي الحالي.

وشكر للقائمين على الأنشطة تنفيذ وتفعيل أنشطة الموهوبين والأنشطة التقنية بين متدربي الكلية والمعهد بما يعود عليهم بالنفع وينمي مهاراتهم.