منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد التشيلي لويس سييرا لاعبيه راحة أمس في الفترة المسائية، بعد أن وجههم لتأدية تدريب صباحي اتسم بزيادة الجرعة اللياقية، ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليا في منطقة جبل علي بمدينة دبي الإماراتية استعداداً لمواجهة الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، واشتمل في نهايته على تدريبات فنية عبر المناورة التي أجراها بين اللاعبين في الجزء الأخير من المران.

وكان سييرا اجتمع برئيس النادي حمد الصنيع الذي تواجد في مقر المعسكر على مدى اليومين الماضيين للوقوف على تحضيرات فريقه، وحسب مصادر «الوطن»، فإن اجتماع الصنيع بالمدرب تركز على تحضيرات الفريق للمباراة النهائية دون أن يتم التطرق لموضوع تجديد عقد المدرب الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وتطالب الجماهير الاتحادية بشدة بتجديد عقد التشيلي برغم تأكيدات رئيس النادي بأن المدرب مستمر، إلا أن ذلك سيكون مرهونا بالرئيس القادم لرئاسة النادي نواف المقيرن الذي سيستلم رئاسة النادي مباشرة بعد المباراة النهاية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكدت مصادر أن المقيرن قام بتجهيز عدد من الملفات التي تخص اللاعبين المحترفين والتنظيم الداخلي في النادي، إلا أنه يفضل عدم إعلانها حاليا حتى لا يؤثر على تحضيرات الفريق للمباراة النهائية لكأس الملك.