أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قائمة الأسماء المختارة من المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في الرياض، وأعاد المدرب بيتزي اللاعبين حسين عبدالغني وعبدالعزيز الجبرين إلى قائمة الأخضر.



وينطلق المعسكر غدا ويستمر حتى الـ15 من أكتوبر الجاري، وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019، التي ستقام في الإمارات خلال يناير المقبل.



وجاءت القائمة في حراسة المرمى: محمد العويس، ومصطفى ملائكة، ومحمد اليامي، وأمين البخاري، وخط الدفاع حسين عبدالغني، وياسر الشهراني، ومحمد البريك، وسعيد المولد، وعمر هوساوي، ومحمد آل فتيل، ومحمد الخبراني، وعلي البليهي، وخط الوسط  عبدالله الخيبري، وحسن الحبيب، وحسين المقهوي، وعبدالله عطيف، وسلمان الفرج، وعبدالعزيز الجبرين، ومحمد كنو، ويحيى الشهري، وهتان باهبري، وعبدالعزيز البيشي، وعبدالرحمن غريب، وأيمن الخليف، وسالم الدوسري، وفي خط الهجوم مهند عسيري، وهارون كمارا، وعبدالفتاح آدم.



ومن المقرر أن يشارك المنتخب في الدورة الرباعية التي تقام في الرياض وجدة، حيث سيواجه منتخب البرازيل في الـ12 من أكتوبر الجاري، ومنتخب العراق في الـ15 من أكتوبر.