ساد نوع من عدم الارتياح في أوساط النصراوية من تأخير التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم إنهاء هذا الملف بشكل كامل رغم العديد من الأسماء المهمة في عالم التدريب التي يحتويها الملف النصراوي، ومن بينها البرتغالي جارديم الذي رفض التدريب حاليا في الشرق الأوسط على الرغم من العرض المالي المغري التي قدمته إدارة سعود السويلم لقيادة الفريق الأصفر. ويأمل محبو النصر في إنهاء هذا الملف لاستقبال مدربهم الجديد خلال الساعات الأيام القليلة المقبلة.

مفاوضات

ذكرت صحف برتغالية أن مدرب بنفيكا روي فيتوريا دخل في مفاوضات مع ناديه حول الشرط الجزائي، بعد تلقية عرضا من النصر، في إشارة إلى عدم ممانعته لتدريب النصر، ويعتبر الشرط الجزائي أبرز عقبات المدرب في قبول العرض النصراوي.

تدريبات

ميدانيا، أنهى النصر استعداداته لمواجهة الرائد، اليوم، تحت إشراف المدرب البرتغالي هليدر الذي استقر على عودة حمد آل منصور لمركز الظهير الأيسر بعد إيقاف عوض خميس، كما من المتوقع أن يشارك عمر هوساوي في اللقاء بعد أن أبدى جاهزيته الكاملة لقيادة الدفاع والأسترالي جونز لحراسة المرمى. وذلك بعد أبدى الثلاثي درجه عالية من الاستعداد خلال المناورة التي أجرها الفريق، أول من أمس، بملعب أكاديمية النادي.