أجرى المنتخب السعودي تحت 20 عامًا اليوم أولى حصصه التدريبية ضمن معسكره في مدينة أبها والذي يمتد حتى الـ 26 من أبريل الجاري، في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

وبدأت الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، تحت إشراف المدير الفني للأخضر الشاب، الوطني خالد العطوي بتمارين التمرير والتحرك، أعقبها مران الضغط مع إغلاق المسارات، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة مصغّرة.

24 لاعبا

كان العطوي استدعى 24 لاعبا للالتحاق بالمعسكر،هم: عبدالرحمن الشمري، وفراس البريكان، وفرج الغشيان، ومحمد الشنقيطي، ونايف الماس، ويحيى النجعي "النصر"، وتركي العمار، وحسان التمبكتي، ومحمد الدوسري، وعلي مجرشي "الشباب"، وسالم السليم، ومحمد الناصر، ومنصور البيشي، ونواف الغامدي " الهلال"، وحازم الزهراني، وعمر الجدعاني، ومهند الشنقيطي " الاتحاد"، وخالد الغنام، وخليفة الدوسري، وعبدالمحسن القحطاني " القادسية"، وإبراهيم محنشي، وحامد الغامدي"الاتفاق"، وصافي الزقرتي، وفراس الغامدي" الأهلي".

إعداد على فترتين

يذكر أن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد جاءت على فترتين في العاصمة الرياض ومدينة مرسية الإسبانية على التوالي خلال النصف الأخير من مارس الماضي، وخاض الأخضر خلالها لقاءين وديين أمام منتخبي الأوروجواي والأرجنتين.