اعتلى الفريق الأول لكرة القدم في نادي ضمك قمة ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بعد تغلبه على ضيفه الخليج 3/ صفر، في اللقاء الذي جمعهما، أمس، ضمن منافسات الجولة الـ32 للدوري، واستعاد نجران نغمة الانتصارات بتفوقه على مضيفه الكوكب 2 /1، وتفوق القيصومة على هجر بذات النتيجة.

صدارة الفارس

أكرم ضمك وفادة ضيفه الخليج وكسبه 3/صفر في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، سجل لفارس الجنوب حسن شراحيلي «45+3»، وحسان عقبي «60» ومهند النجعي «66»، رافعا رصيده إلى 59 نقطة في المركز الأول بإنتظار ما تسفر عنه مواجهة أبها ومضيفه الجبلين اليوم، وبقي الخليج على 51 نقطة.

عودة المارد

على الملعب الرديف لإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، تغلب نجران على مضيفه الكوكب 2/ 1، سجل لمارد الجنوب صالح آل عباس «49» وعمران إلياس «54»، وللكوكب محمد كوفي «21»، ليرفع نجران رصيده إلى 47 نقطة، وظل الكوكب على 37 نقطة.

وفي حفر الباطن، كسب القيصومة نظيره هجر بذات النتيجة، سجل للقيصومة لاعب هجر حسن حربي بالخطأ في مرماه «3»، وعلي العكروم «85»، ولهجر ديجو دوس «60»، ليصل القيصومة إلى 39 نقطة، وبقي هجر على 42 نقطة.