رفض مدربا الأهلي والهلال، إراحة لاعبيهما، أمس، عقب مواجهتهما، أول من أمس، على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي كسبها الزعيم 1/ صفر، وفضلا أداء مرانين استعدادا للقاء الذي سيجمع الفريقين، غدا، على نفس الإستاد، في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

اجتماع

في الأهلي، عقد رئيس النادي عبدالله البترجي مع مدرب الفريق الأوروجواياني، خورخي فوساتي، واللاعبين اجتماعا للوقوف على نقاط فنية عديدة قبل اللقاء، بعدها بدأ المران الذي أغلقه المدرب أمام الإعلام والجمهور. وركز خلاله على الجانب التكتيكي وبناء الهجمة عبر الأطراف والعمق، وشرح للاعبي الوسط والهجوم كيفية التمركز وسرعة التمرير مع التركيز الكامل في ذلك لكي يتم صناعة اللعب والوصول لمرمى المنافس بأفضل الطرق وأخطرها. وأكدت مصادر لـ»الوطن» أن فوساتي ينوي إجراء تعديلات كبيرة على القائمة التي خاض بها مباراة الدوري.

مران استرجاعي

في الهلال، أخضع مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش لاعبيه إلى تدريبات استرجاعية وبعض التدريبات الفنية الخفيفة، وذلك بمقر إقامة الفريق في جدة، وأقام رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وجبة غداء، أمس، للاعبين في منزله بجدة، وسيجري الزعيم، اليوم، مرانه الرئيسي للمباراة على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

فوساتي يغير في

قائمته الأساسية

الهلال يؤدي اليوم

مرانه الرئيس

زوران يخضع لاعبيه لمران استرجاعي

الأهلي يركز على

سرعة التمرير