يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في نادي نجران إلى مواصلة تقدمه في سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وخطف نقاط مهمة، حينما يستقبل ضيفا ثقيلا هو الطائي، في انطلاق منافسات الجولة الـ33 للدوري، ويسعى العدالة إلى أن يحافظ على موقعه في المركز الثالث، عندما يحل ضيفا على النهضة، ويريد الخليج أن يعوض خسارته الماضية، وأن يواصل حضوره الجيد، والمميز خلال الجولات الماضية، عندما يستقبل هجر، ويأمل الشعلة في استعادة صحوته بنقاط ضيفه المجزل، ويريد القيصومة وضيفه الكوكب تأمين نفسيهما في وسط الترتيب.

الإبقاء على الحظوظ

على إستاد جامعة نجران، يسعى نجران السابع برصيد 44 نقطة إلى مواصلة تقدمه وتعويض عثراته في الجولات السابقة، حينما يواجه الطائي العاشر بـ42 نقطة، والباحث عن استعادة توازنه، عقب تعثره خلال الجولة الماضية بالتعادل مع النجوم.

التمسك بالثالث

في الدمام تبرز مواجهة النهضة الثامن بـ43 نقطة والعدالة الثالث برصيد 52 نقطة، حيث يريد المضيف أن يحسن موقعه في سلم الترتيب عله يقترب أكثر من مراكز المنافسة على المركز الرابع، فيما يأمل الضيفي في المحافظة على تواجده في المركز الثالث وعدم التنازل عنه بعدما استعاده خلال الجولة الماضية.

العودة للانتصارات

على ملعبه في سيهات يتطلع الخليج الرابع بـ51 نقطة إلى تعويض خسارته أمام ضمك في الجولة الماضية، وعدم التفريط مجددا واستعادة المركز الثالث والمحافظة على حظوظه، عندما يواجه هجر الـ12 برصيد 42 نقطة، والساعي إلى الخروج من دوامة تذبذب المستوى والعودة إلى مناطق المنافسة.

لقاء الأمان

على ملعب نادي الباطن، يستضيف القيصومة الـ16 برصيد 39 نقطة، نظيره الكوكب الـ17 برصيد 37 نقطة، واللقاء مهم للفريقين، فكلاهما يريد تأمين وضعه في وسط الترتيب، والاقتراب من مناطق الأمان، وكل ما يفصلهما عن بعضهما نقطتان تصبان في مصلحة المضيف.

طموح مختلف

في الخرج وعلى ملعبه يواجه الشعلة قبل الأخير برصيد 30 نقطة، ضيفه المجزل الـ11 برصيد 42 نقطة، وكل له طموحه المختلف حيث يبحث الشعلة عن مغادرة مناطق الهبوط وإكمال صحوته واستعادة نغمة الانتصارات، فيما يرغب المجزل في تحسين موقعه في وسط الترتيب.

نجران يريد الإبقاء على حظوظه

العدالة يأمل في التمسك بالثالث

الخليج ينشد العودة للانتصارات

الشعلة يرغب في الابتعاد عن الخطر

أندية الوسط تتطلع إلى تأمين مواقعها