بلغ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، عقب تغلبه على نظيره الأهلي بركلات الترجيح 3/‏ 2، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في إياب نصف نهائي البطولة بفوز الأهلي 1 /‏صفر، سجله التشيلي باولو دياز «18».

وكان الهلال كسب مواجهة الذهاب بذات النتيجة ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي نجح خلالها الزعيم في تسجيل 3 ركلات عن طريق محمد البريك وجوميز ونواف العابد، وأهدر ركلتين عن طريق إدواردو ومحمد الشلهوب، فيما سجل للأهلي عمر السومة ونيكولاي، وأهدر دياز وحسن المقهوي ومهند عسيري.

وشهدت المباراة وركلات الترجيح تألق حارسي مرمى الفريقين، إذ نجحا في التصدي لعدد من الكرات الخطرة خلال الشوطين ووقفا ندين قويين للمهاجمين، وواصلا التألق بتصديهما لأربع ركلات ثلاث منها تصدى لها حارس الهلال عبدالله المعيوف من أمام لاعبي الأهلي، فيما تصدى حارس الأهلي محمد العويس للركلة الأولى للهلال من أمام إدواردو، أما محمد الشلهوب فقد أهدر الركلة الهلالية الضائعة الثانية.

وسيواجه الهلال نظيره النجم الساحلي التونسي، في الـ18 من أبريل الجاري، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، على نهائي البطولة العربية على كأس زايد للأندية الأبطال.