يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في نادي أبها إلى التمسك بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وخطف نقاط مهمة، حينما يحل ضيفا ثقيلا على جدة، في ختام منافسات الجولة الـ33 للدوري، ويسعى ضمك إلى خطفها في حال تعثر منافسه، عندما يستقبل الأنصار، ويريد العين مواصلة زحفه نحو مراكز المقدمة، بحضوره المميز خلال الجولات الماضية، عندما يواجه مضيفه النجوم، ويأمل الجيل في اقتحام منطقة المنافسة بنقاط الجبلين، ويرغب العروبة في الخروج من مأزقه عندما يستقبل الوشم.

التمسك بالصدارة

على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يسعى متصدر الدوري أبها برصيد 60 نقطة، إلى مواصلة تربعه على قمة الدوري والاقتراب أكثر من الصعود إلى دوري المحترفين، حينما يواجه جدة السابع بـ45 نقطة، والباحث عن استعادة توازنه، عقب تعثره خلال الجولات الثلاث الماضية.

عدم التفريط

في أبها وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية تبرز مواجهة ضمك الثاني بـ59 نقطة، والأنصار الـ14 برصيد 41 نقطة، حيث يريد المضيف أن يخطف الصدارة في حال تعثر أبها، وعدم التفريط في أي من نقاط اللقاء، للمحافظة على الفارق المريح بينه وبين مطارديه على أقل تقدير، فيما يأمل الضيف في تعويض عثراته خلال الجولتين الأخيريتين.

مواصلة التقدم

يأمل العين التاسع برصيد 43 نقطة في مواصلة تقدمه وزحفه نحو مركز مميز والاقتراب من المنافسة، وعدم التفريط نقطيا، بعد سلسلة مميزة من الانتصارات خلال الجولات الأربع الأخيرة، عندما يحل ضيفا على النجوم الـ13 برصيد 41 نقطة، والغائب عن الفوز منذ 4 جولات مضت.

مواجهة مهمة

على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، يستضيف الجبلين الـ15 برصيد 40 نقطة، نظيره الجيل السادس برصيد 46 نقطة، واللقاء مهم للفريقين، فكلاهما يريد خطف النقاط الثلاث فالجبلين يريد تأمين وضعه في وسط الترتيب، والجيل يطمح إلى اقتحام المنافسة، والضغط على فرق المقدمة.

طموح مشترك

في الجوف وعلى ملعبه يواجه العروبة الأخير برصيد 26 نقطة، ضيفه الوشم الـ19 برصيد 34 نقطة، ويملكان نفس الطموح وهو مغادرة مناطق الهبوط، لاسيما وأنهما يقبعان في مراكز مؤدية إلى الدرجة الثانية، ويريدان خطف نقاط ثلاث تساعدهما على الهروب من الخطر، خصوصا الوشم، فيما العروبة يحتاج إلى إيقاف النزيف النقطي، لبدء رحلة مغادرة قاع الترتيب.

أبها يريد التمسك بالصدارة

ضمك يأمل في خطف القمة

العين يطمح إلى مواصلة جموحه

جدة يبحث عن استعادة توازنه

الأنصار يرغب في إيقاف تراجعه

الجيل ضيف ثقيل على الجبلين

العروبة والوشم في مواجهة الهروب