يتميز هاتف HUAWEI P30 Pro بكاميرا رباعية من لايكا مع كاميرا رئيسية 40 ميجابكسل مع حساس سوبر سبكترم والذي يدع المزيد من الضوء نحو الحساس للحصول على صور وفيديوهات بجودة عالية وتفاصيل أوضح، فضلا عن كاميرا 20 ميجابكسل للتصوير الواسع للغاية والتي سوف تمكنك من التقاط صور واسعة لجبال ضخمة ومناظر طبيعية، إضافة إلى عدسة التصوير القريب 8 ميجابكسل وكاميرا تي أوف لايت.

تقنية سوبر زووم

يتميز الهاتف أيضا بتقنية سوبر زووم من هواوي على عدسة التصوير القريب مع تصميم بريسكوب ثوري يدعم تقريب بصري يصل إلى 5 مرات وتقريب هجين 10 مرات ورقمي يصل إلى 50 مرة. وهو ما يعني أن الأجسام البعيدة والتي من الصعب أن تراها العين المجردة أصبحت الآن قادرا على تصويرها بهذه الكاميرا. سواء كنت تنوي تصوير علم أعلى بناء معين في شارع ما أو عصفور على شجرة ما أو لاعب كرة قدم على الملعب.

نمط تصوير مزدوج

ومن المزايا المذهلة في هذا الهاتف أيضا هي نمط تصوير دوال فيديو أو المشهد المزدوج والتي تسمح لك بتصوير فيديوهين بنفس الوقت لنفس المشهد. ويستخدم الهاتف هنا كاميرتين خلفيتين لالتقاط كامل المشهد والمشهد القريب أيضا، فتحصل على كامل الحدث إضافة إلى تعابير وجهها بينما تلبس خاتم الخطوبة في إصبعها، أو أنك في المدرجات تشاهد مباراة كرة قدم فتسجل فيديو للعب الجاري مع تقريب للاعبك المفضل بنفس الوقت.