كرم أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بمجلس الاستقبال الرئيسي بديوان الإمارة بمدينة بريدة أمس، المدير التنفيذي لملتقى أسرار للتصوير الأول صالح السالم وفريق عمل الملتقى، الذي أُقيم مؤخراً بمركز النخلة بمدينة بريدة، بالشراكة مع مجلس شباب القصيم وأمانة المنطقة.

قال صالح السالم أن «الملتقى الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة احتوى على أكثر من 44 معرضًا، وجمع أبرز مصوري ومصورات المنطقة لإبراز أعمالهم بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة».

وأضاف «أقمنا العديد من الورش التدريبية المتخصصة كما خصصنا ركناً عن تاريخ التصوير على مدى عقود»، منوهاً بالتفاعل الكبير الذي وجده الملتقى من خلال مشاركة عددٍ من الجهات الحكومية، مقدماً شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم ونائبه على ما يقدمانه لأبناء المنطقة من دعم وتوجيه وتشجيع.

ونوه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بما قدمه الملتقى من إبداع وتحفيز للمصورين والمصورات من شباب وفتيات المنطقة»، مشيراً إلى أهمية تطوير الحدث عاما بعد عام لتحفيز الهواة وتعزيز مهاراتهم.

وفي نهاية اللقاء، تسلم أمير منطقة القصيم التقرير الختامي للملتقى، ثم كرم فريق العمل والجهات الحكومية والأهلية المشاركة بالملتقى.