أطرب الفنان العراقي كاظم الساهر، جمهوره السعودي، مساء أول من أمس، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، في أمسية غنائية، برعاية الهيئة العامة للترفية والهيئة العامة للثقافة ممثلة باللجنة الفنية، حيث انطلقت جولة القصير الغنائية من جدة، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام في عدد من مناطق المملكة.

واعتلى كاظم الساهر، المسرح على أنغام أغنية «ياكل العشق» من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وتفاعل الجمهور معه بالغناء منذ اللحظة الأولى، التي بدأ فيها بالغناء بترديد أغانيه والتصفيق له.

ثم مازج الساهر، تلك الأجواء المعتقة بمزيج منفرد من الطرب والموسيقى بأغنيته «ناي في صوتها ناي»، من كلمات الشاعر بدر بن عبدالمحسن.

وقدم القيصر خلال الحفل عددا من أغنياته الجديدة، وأشهر أغنياته، التى تفاعل معها الجمهور «زيديني عشقا»، «مدرسة الحب»، «اكرهها»، و»حافية القدمين» بصورة جماهرية سعودية راقية، كما طالب جمهور القيصر بعدد من القصائد الغنائية، التي خلدت نبض الشاعر الراحل نزار قباني «إني خيرتك»، والشاعر العذب كريم العراقي.

ثم أضاء الجمهور أنوار هواتفهم ولوحوا بها للقيصر، فغنى لهم «العزيزين»، وفي ختام الحفل وقف الجمهور ملوحا وهاتفا بـ»الله عليك يا ابو وسام».