عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران إلى الخسارة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بعد سلسلة من النتائج الإيجابية، إذ خسر أمام الطائي الأربعاء الماضي صفر/1، فبقي في المركز الخامس بـ47 نقطة.

بداية الانتصارات

كان نجران بدأ انتفاضة من الجولة الـ26 عندما تغلب على النجوم 4 /2، وبعدها واصل انتصاراته وحقق فوزين متتاليين على الأنصار 3 /1، والقيصومة 2 /1، قبل أن يحقق 3 تعادلات مع الخليج وضمك وهجر. حيث فاز المارد حتى الجولة الـ32 في 12 مباراة وتعادل في 11 وخسر 10 مواجهات.

تصحيح المسار

رفض رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم أن يكون فريقه قد فقد الأمل في المنافسة على خطف إحدى بطاقات الصعود نحو دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال «خسرنا العديد من النقاط على أرضنا وبين جماهيرنا سواء بالتعادل، كما حدث في المباراة الأخيرة أمام الطائي التي خسرناها صفر /1، رغم أننا قدمنا مستوى مميزا ولم نكن نستحق هذه الخسارة، ولكن ما زال الأمل باقيا في التأهل وللعديد من الأندية التي لديها نفس الطموح».

وأضاف «حاليا لا نريد التفكير في الماضي لأنه لا فائدة منه ولكن المهم هو تصحيح الأخطاء والعمل بكل قوة فيما تبقى من مباريات» وتابع «لا يخفى على الجميع الإصابات التي لحقت بعدد من اللاعبين وكان تأثيرها واضحا على الفريق وخاصة في خطي الدفاع والوسط».

خطة

عن مستقبل فريق نجران، قال آل مسلم «لدينا أكثر من خطة سنعمل عليها منذ هذه اللحظة سواء حالفنا التوفيق في الصعود أو تجهيز فريق قوي للموسم المقبل مع المحافظة على مكتسباتنا هذا الموسم من لاعبين مميزين وهنالك ترتيبات رائعة ستسعد جماهيرنا».

47 نقطة لنجران في المركز الخامس

12 انتصارا للمارد مقابل 11 تعادلا و10 خسائر

3 /صفر

أكبر فوز حققه وكان على الوشم والشعلة والنهضة