عاد فريقا أبها وضمك إلى التفريط في النقاط، عندما حققا التعادل مع جدة والأنصار، ضمن الجولة الـ33 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ولكن رغم ذلك حافظا على مركزيهما في الصدارة والوصافة، كما شهدت الجولة تمسك نجران بالمركز الخامس، بعد خسارته أمام الطائي، فيما تعادل العين 2 /2 وتراجع مركزين إلى التاسع، كما تمسك العدالة بموقعه في الثالث وحقق الفوز الـ16 وكان على حساب النهضة.

نقطة لأبها

في الصدارة

61

عودة

أبقى فريقا أبها وضمك الصدارة والوصافة على حالتهما، حيث عاد أبها بنقطة أمام جدة «3/3» رفع بها رصيده إلى 61 نقطة، وفيما رفع جدة رصيده إلى 46 نقطة سابعا، وجاء تعادل جدة بعد 3 خسائر، أما ضمك فقد تعادل على أرضه مع الأنصار 1/1، رافعا رصيده إلى 60 نقطة، فيما رفع الأنصار رصيده إلى 42 نقطة في المركز الـ12.

تمسك

تمسك العدالة بمركزه في الثالث، بعد أن حقق انتصاره الثاني على التوالي على حساب النهضة 2 /صفر، ليرفع العدالة رصيده إلى 55 نقطة، كما حافظ نجران على مركزه في الخامس، عقب خسارته أمام ضيفه الطائي صفر/1، وبقي بـ47 نقطة، ورفع الطائي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثامن، واحتفظ الجيل بمركزه في السادس، بعد تعادله مع الجبلين 1/1 رافعا رصيده إلى 47 نقطة خلف الخليج بفارق الأهداف الذي احتفظ أيضا بمركزه الرابع. كما بقي الشعلة في المركز قبل الأخير، رغم فوزه على المجزل 2 /صفر ورفع رصيده إلى 33 نقطة، كذلك بقي العروبة في المركز الأخير، بعد أن تلقى الخسارة الـ13 وكانت أمام الوشم 1 /2، فيما رفع الوشم رصيده إلى المركز الـ18 برصيد 37 نقطة، ويعد هذا الفوز الثالث للوشم على التوالي، كما احتفظ النجوم بالمركز الـ11 بعد أن حقق التعادل الثالث على التوالي وكانت هذه المرة مع العين.

قفزة

قفز فريق الطائي إلى المركز الثامن برصيد 45 نقطة، بعد فوزه على نجران 1 /صفر، فكما قفز فريق جدة إلى المركز السابع بعد تعادله مع أبها 3/3، رافعا رصيده إلى 46 نقطة، ودتقدم الكوكب مركزا إلى المرتبة الـ16 بعد القيصومة 2 /1، رافعا رصيده إلى 40 نقطة.

تراجع

تراجع فريق النهضة من المركز السابع إلى العاشر، بعد أن تلقى الخسارة الثانية على التوالي وكانت أمام العدالة صفر/2، ليبقي النهضة برصيد 43 نقطة.

أرقام

واصل فريقا الجيل والنجوم مسلسل التعادلات، إذ تعادل الجيل مع الجبلين 1/1، بينما تعادل النجوم مع العين 2/2، بدوره، فشلت فرق النهضة وهجر والعروبة في العودة للانتصارات، حيث تعرض النهضة للخسارة الثانية على التوالي أمام العدالة صفر/2، وتلقى هجر الخسارة للمرة الثانية على التوالي وكانت أمام الخليج 2 /3، كما خسر العروبة أمام الوشم 1 /2.

17 انتصارا للمتصدر كرقم مميز.

16 فوزا للعدالة في المركز الثاني

16 تعادلا لجدة كأكثر فريق حقق التعادل

15 تعادلا لضمك والنجوم

17 خسارة للشعلة كأكثر الفرق تعرضا للهزيمة

4 فرق تساوت عند النقطة الـ42

49 هدفا لضمك كأقوى هجوم

25 هدفا دخلت مرمى ضمك كأقوى دفاع

49 هدفا في مرمى القيصومة كأضعف دفاع

18 هدفا للاعب العدالة تشاليز أندريا في صدارة الهدافين

14 هدفا سجلها 3 لاعبين

3 /2 أكبر انتصار وكان للخليج على هجر