ابتعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب بالمركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب تغلبه على ضيفه الحزم 2 /صفر، ضمن منافسات الجولة الـ28 للدوري، وخطف الفيصلي نقاط ديربي سدير وحبس أنفاس منافسه التقليدي الفيحاء في مراكز الهبوط، بعدما منح هدف قاتل العنابي نقاط الديربي بفوزه 4 / 3.

تمسك بالثالث

ابتعد الشباب بالمركز الثالث في دوري المحترفين، عقب تغلبه على ضيفه الحزم 2 /صفر، في المباراة التي احتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ28 للدوري.

سجل لليث، سيباستياو دي فريتاس «5،37»، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة ثالثا، في المقابل، اتجه الحزم إلى مرحلة الخطر، بعدما بقي رصيده على 30 نقطة يحتل بها المركز الـ12.

مواجهة مثيرة

خطف الفيصلي نقاط ديربي سدير، عقب تغلبه على منافسه التقليدي الفيحاء 4 /‏3، في اللقاء المثير الذي جمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ28 للدوري، ليتقدم خطوة إلى الأمام، وحبس أنفاس منافسه في مراكز الهبوط.

سجل للعنابي رجيريو «5، 25»، وأنتي بوليتش «16،90+7»، وللبرتقالي أسبريا «13، 44»، وناهير بيسارا «69»، ليرفع العنابي رصيده إلى 43 نقطة سادسا، وظل البرتقالي على 28 نقطة، في المركز الـ13 المؤدي إلى ملحق الصعود والهبوط.