أوضح جيسون تشين الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في قطاع المستهلكين لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أن المزايا التي استخدمتها هواوي في كاميراتها الحديثة غير مسبوقة، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بإنفاق مبالغ ضخمة على البحث والتطوير للمنتجات. وأشار إلى أن بعض التقنيات المستخدمة ليست مسبوقة، كما أن المنتجات الأخرى سيتم التوسع بها، والتي تشتمل على سبيل المثال الأجهزة المحمولة، والساعات، والنظارات الذكية وسماعات الأذن.

مميزات HUAWEI P30

تتميز سلسلة هواتف HUAWEI P30 بابتكارات متفوقة وخصوصاً في مجال الكاميرا مثل حساس سوبر سبكترم من هواوي وعدسة سوبر زوم اللذين يطلقان العنان لتجارب تصوير فوتوغرافي وفيديو غير مسبوقة بالإضافة للذكاء الاصطناعي، والأداء المتقدم، وتصميمها الجميل.

وتراهن هواوي من خلال طرحها سلسلة هواتف HUAWEI P30 على تغيير توقعات المستخدمين من الهواتف الذكية من ناحية جودة التصوير، خاصة بعد أن سجل الهاتف HUAWEI P30 Pro نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112 بالاعتماد على كاميرته الرباعية الجديدة من لايكا.

الاستخدام المكثف

كما تتميز سلسلة هواتف HUAWEI P30 بقدرة شحن فائق بالاعتماد على شاحن هواوي (سوبر تشارج) باستطاعة 40 واط يستطيع شحن البطارية القوية طويلة العمر بقدرة 4200 ميلي واط ساعة، إلى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة؛ وهي تتيح استخدام الهاتف بصورة مكثفة لأكثر من يوم كامل دون الحاجة إلى شحن البطارية، وتتضمن نظام تبريد (سوبر كول) يتيح له تبديد الحرارة بكفاءة وفعالية عالية حتى في حالات الاستخدام المكثف.