إذا كنت قد سئمت من الاعتماد على الأدوية لحل مشكلاتك الصحية، فقد حان الوقت لتجربة بعض العادات الغريبة كحل بديل وذلك وفقا لموقع "webteb" الذي يستعرض بعض الاشياء الغربية التي تشفي بعض الأمراض الصحية الشائعة ومنها: 1- شاي النعناع يوازن الهرمونات

يمكن اعتماد شاي النعناع كعلاج طبيعي فعال للمشاكل الهرمونية التي تعاني منها النساء، بما في ذلك شعر الوجه وحب الشباب، وهو مفيد في معالجة الاختلالات الهرمونية بسبب خصائصه المضادة للأندروجين.

2- الأوساخ تعزز المناعة

في حين أنه من المهم الحفاظ على النظافة إلا أن الأبحاث تشير إلى أن تعريض أنفسنا للبكتيريا الصديقة الموجودة في التربة يساعد في تقليل علامات الاكتئاب ويعزز جهاز المناعة.

3- السكر للقضاء على الحازوقة

تساعد ملعقة من السكر في التخلص من الحازوقة إذ إنها تحفز العصب المبهم الذي ينقل المعلومات الحسية إلى الدماغ عن أعضاء الجسم مما يجعل الجسم ينسى الحازوقة.

4-العسل يخفف من حمى القش

يساعد تناول ملقعة من العسل على حل هذه المشكلة لأنه يحتوي على حبوب لقاح النحل والتي يمكن أن تسبب الحساسية للجسم تجاه حبوب اللقاح التي تسبب حمى القش.

5- النوم في الظلام يحسن المزاج

إذا كان مزاجك سيئا حل هذه المشكلة بسيط كل ما عليك إطفاء الأنوار في غرفة نومك وإيقاف جميع مصادر الضوء لضمان إنتاج جسمك لهرمون الميلاتونين والذي ينظم الحالة المزاجية.

المصدر:webteb.com