اقتحم لاعب الوسط الدولي السعودي يحيى الشهري قائمة أفضل لاعبي الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، بعدما حل في المركز الثالث في القائمة التي تصدرها، لاعب وسط جوانجزهو الصيني، البرازيلي أندرسون تاليسكا، ونال جائزة لاعب الأسبوع، خلال الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، حيث سجل لاعب الوسط البرازيلي هدفين ساهم بهما، في فوز فريقه على ملبورن الأسترالي 4/ صفر، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وجاءت ثنائية تاليسكا في أول 10 دقائق من عمر المباراة، التي أقيمت على ستاد تيانهي، ليسجل أسرع ثنائية في البطولة منذ عام 2013، كما نجح اللاعب في تنفيذ 53 % من التمريرات العرضية، التي قام بها لاعبو جوانجزهو خلال المباراة، وسدد 5 محاولات على المرمى، إلى جانب 33 تمريرة ناجحة، ليحصل على 9.3 نقطة في المجموع.

هاتريك أول

جاء في المركز الثاني لاعب بكين الصيني سيدريك باكامبو، والذي سجل أهداف الفريق الثلاثة، خلال المباراة التي فاز فيها على بوريرام يونايتد التايلاندي 3/ 1، ونجح في تسجيل أول هاتريك له مع نادي بكين، وجاءت الأهداف من ثلاث تسديدات فقط على المرمى.

ولمس المهاجم الكونجولي الكرة 7 مرات في منطقة جزاء الفريق المقابل، ليكون صاحب الرقم الأعلى بين بقية اللاعبين في المباراة، ومرر 19 تمريرة ناجحة، ليجمع 9.1 نقطة.

نجومية الشهري

حل في المركز الثالث لاعب النصر السعودي يحيى الشهري، وذلك بفضل المستوى المميز، الذي قدمه خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على الزوراء العراقي 4/ 1.

وسجل الشهري هدفا رائعا من ضربة حرة مباشرة، ليمنح النصر الهدف الثاني في المباراة، وصنع الهدف الثالث للفريق، كما صنع 5 فرص للتسجيل خلال المباراة، ليجمع 8.7 نقاط.

وجاء في المركز الرابع الإسباني تشافي لاعب نادي السد القطري بمجموع 8.4 نقطة، بعدما سجل هدفي الفريق في المباراة التي تعادل خلالها مع باختاكور الأوزباكي.

وحل خامسا لاعب نادي الدحيل القطري ادميلسون برصيد 8.3 نقطة، مقابل 8.1 نقطة للاعب بكين الصيني، البرازيلي ريناتو أوجوستو ، ثم لاعب باختاكور دراجان سيران بـ8 نقاط، يليه لاعب الاستقلال الإيراني بيجمان منتظري بـ7.9 نقاط.

8.7 نقاط حصدها الشهري خلال الجولة

الدولي السعودي سجل هدفا رائعا وصنع آخر

لاعب النصر تفوق على الدولي الإسباني السابق تشافي

البرازيلي أندرسون تاليسكا أفضل لاعبي الجولة