تواجد 3 لاعبين سعوديين، في التشكيل المثالي لدوري أبطال آسيا، عقب نهاية الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية، والتي أقيمت من الثامن وحتى العاشر من إبريل الجاري، واختير مهاجم الاتحاد، الدولي فهد المولد، والمدافع الأيمن لنادي الهلال الدولي محمد البريك، ولاعب وسط النصر الدولي يحيى الشهري، ضمن التشكيلة المثالية للجولة.

مساهمة فعالة

أسهم المولد في فوز العميد على ضيفه لوكوموتيف على استاد الجوهرة في التاسع من الشهر الجاري، بنتيجة 3 /2، بعد أن سجل الهدف الثالث، الذي رجح كفة فريقه عن طريق ركلة جزاء في الوقت البدل من الضائع، وسجل الهدف الثاني للعميد، ولعب دورا كبيرا في انتصار النمور، بعد أن كانت المباراة تتجه إلى التعادل الإيجابي 2 / 2.

أداء مميز

رغم خسارة الهلال في الجولة الماضية أمام الاستقلال الإيراني 1 /2، إلا أن الظهير الدولي محمد البريك قدم مستوى جيدا، وشكل جبهة مقلقة للفريق الإيراني، وكان له دور بارز في صنع أكثر من كرة خطرة لزملائه اللاعبين، كما قام بأدواره الدفاعية على أكمل وجه.

رجل المباراة

لعب الدولي يحيى الشهري دورا بارزا في منح العالمي فوزا عريضا على ضيفه الزوراء العراقي 4/ 1، واختير رجل تلك المباراة، وهي النتيجة التي أعادت الآمال للعالمي في تجاوز دور المجموعات، والمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة الأولى المؤهلة إلى الدور الثاني.