اختتمت بطولة دوري المدارس السعودية لكرة القدم على مستوى مدارس الأحساء، التي نظمتها الهيئة العامة للرياضة والشباب بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، بحضور المدير العام للتعليم في الأحساء أحمد محمد بالغنيم، وعدد من القيادات التعليمية والتربوية والرياضية في الأحساء.

وتوج بالغنيم فريق مدرسة ابن المقرب الابتدائية، بكأس البطولة «المرحلة الابتدائية»، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة علي ابن أبي طالب الابتدائية 2 /صفر، فيما تأهل في نفس البطولة في المرحلة المتوسطة فريق مدرسة اليعقوبي المتوسطة إلى نهائيات النخبة في البطولة للمرحلة المتوسطة، وتأهل فريق ثانوية الهفوف إلى نهائيات النخبة، في البطولة للمرحلة الثانوية.

من جانبه، أبان منسق عام البطولة في الإدارة العامة للتعليم في الأحساء فهد الملحم، أن مندوبين اثنين من فريق متوسطة اليعقوبي في الأحساء، وثانوية الهفوف في الأحساء، سيمثلان تعليم الأحساء في قرعة بطولة النخبة، المتوقع انطلاقها في رمضان المقبل، وستحدد الجداول الثلاثاء المقبل.

وأشار الملحم إلى أنه بلغ عدد اللاعبين المشاركين في الفرق 4311 لاعبا، مؤكدا أنه بإمكان السماح للبطل ممثل الأحساء في المرحلتين المتوسطة والثانوية، بمشاركة 10 لاعبين من الفرق الأخرى في الأحساء، في نفس المرحلة شريطة المشاركة في البطولة داخل الأحساء.