لقي طالبان مصرعهم صباح اليوم وأصيب 3 آخرين في حادث مروري مروع على طريق صعبان بمحافظة بارق.

وكان الطلاب في المرحلة المتوسطة قد أنهوا اختباراتهم وغادروا قاعة الاختبار واصطدمت سيارة بها 3 طلاب بأخرى بها طالبين وجه لوجه.

وأسفر الحادث عن وفاة طالبين في الحال، وإصابة 3 آخرين بإصابات متنوعة، وتم نقلهم بواسطة الهلال الأحمر لمستشفى المجاردة العام.

وباشرت الدوريات الأمنية وفرق الدفاع المدني والمرور بمحافظة بارق الحادث.

إصابة طالبات جامعيات بالمجاردة

وفي محافظة المجاردة أصيب أكثر من 10 طالبات من كلية العلوم والآداب التابعة لجامعة الملك خالد بإصابات مختلفة جراء اصطدام حافلتهن بسيارة أخرى، وتم نقلهن جميعاً الى مستشفى المجاردة العام ، وباشرت الفرق الميدانية للإسعاف والمرور والدفاع المدني موقع الحادث.

محافظ بارق يزور المصابين

قام محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي، يرافقه مدير مكتب التعليم ببارق علي أحمد البارقي ورئيس بلدية بارق أحمد بن عوض البارقي ومدير القطاع الصحي ببارق سليمان بن محمد السلومي ومشرف شؤون المعلمين بمكتب تعليم بارق حبشي بن محمد البارقي وعدد من القيادات التربوية، بزيارة للطلاب المصابين من مدرسة صهيب بن سنان بصعبان، الذين يرقدون في العناية المركزة وأقسام التنويم بمستشفى المجاردة، وذلك للاطمئنان على صحتهم بعد تعرضهم لحادث مروري أليم صباح اليوم، أسفر عن تعرضهم لإصابات بليغة ووفاة اثنين من زملائهم في الحال. وكان في استقبالهم ومرافقتهم مدير القطاع الصحي بالمجاردة والمشرف على مستشفى المجاردة العام حسن بن ناصر السلومي.