واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية، تدريباته اليومية خلال معسكره الحالي والمقام في القاهرة، تحت إشراف مدربه التونسي ناصيف البياوي على فترتين صباحية ومسائية، استعدادا لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يحل القادسية ضيفا على الوحدة في الـ11 من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 للدوري.

وخصص البياوي الحصة الصباحية للجانب اللياقي والبدني، إضافة إلى بعض التدريبات التكتيكية الخفيفة، وفي الفترة المسائية طبق المدرب عددا من الجمل الفنية، وركز على النواحي التكتيكية، وأجرى مناورة فنية قصيرة بين لاعبيه.

من جهة أخرى، بدأت أعمال إعادة زراعة العشب الطبيعي للملعب الرئيسي للنادي من قبل هيئة العامة للرياضة، حيث تمت إزالة عشب الملعب بشكل كامل ليتم استبداله بعشب جدي، إضافة إلى استبدال جميع شبكات الري وذلك وفقاً للأنظمة الحديثة المعمول بها، وسيكون العمل تحت إشراف وبمتابعة من وكالة الشؤون الفنية بالهيئة العامة للرياضة.

وسوف تقوم إدارة النادي بإضافة بعض المشاريع التطويرية بالتزامن مع هذا المشروع ليتيح للملعب إمكانية استقبال المباريات غير الجماهيرية على أرضه بعد أخذ موافقات رابطة دوري المحترفين حيث سيستغرق العمل بالمشروع 3 أشهر وذلك حتى الـ27 من يوليو المقبل، على أن تقام تدريبات الفريق الكروي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي.