يطمح قطبا عسير أبها وضمك إلى إعلان صعودهما رسميا إلى دوري المحترفين، وعدم التأجيل، ليتفرغا للتنافس على لقب بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، حينما يواجهان، اليوم، النجوم والكوكب، ضمن منافسات الجولة الـ35 للدوري، ويأمل الخليج في التمسك بالمركز الثالث، ويريد العين مواصلة تقدمه نحو مركز أفضل، ويرغب الشعلة في استغلال ظروف العروبة، ويسعى الجبلين والوشم إلى العودة للانتصارات.

حسم الأمور

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، يطمح متصدر الترتيب أبها، والذي يملك 64 نقطة إلى التمسك بالصدارة، وإعلان صعوده رسميا إلى دوري المحترفين، ومواصلة جموحه نحو تحقيق اللقب، حينما يحل ضيفا ثقيلا على النجوم صاحب المركز التاسع، برصيد 45 نقطة، والذي يريد أن يقترب أكثر من مناطق المنافسة على المركز الرابع.

مواجهة صعبة

على ملعب نادي الباطن، يلتقي القيصومة الـ17 برصيد 39 نقطة والعين الـ11 بـ45، في مباراة صعبة ومهمة للطرفين اللذين تعثرا في الجولة الماضية، حيث يبحث الأول عن الخروج من مأزق التراجع إلى المراكز المحرجة، والابتعاد عن مناطق الهبوط نسبيا، بينما يرغب الثاني في التمسك بحظوظه في اقتحام المراكز الجيدة في سلم الترتيب وعدم التعثر مجددا والسماح لمطارديه بتجاوزه أو اللحاق به.

استغلال الظروف

على ملعبه في الخرج يأمل الشعلة قبل الأخير برصيد 36 نقطة في استغلال ظروف ضيفه العروبة الذي يحل في المركز الأخير بـ26 نقطة، وتأكد هبوطه رسميا إلى دور الثانية، ويريد أصحاب الأرض أن يسجلوا انتصارا يدفع بهم قليلا نحو الأمان.

تحقيق الحلم

يستقبل ضمك الثاني بـ63 نقطة نظيره الكوكب الـ16 برصيد 41 نقطة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، في مباراة مهمة للفريقين، ويأمل فارس الجنوب إعلان صعوده إلى دوري المحترفين وتحقيق حلم طال انتظاره، ومن ثم التفرغ لمنافسة غريمه التقليدي أبها على لقب الدوري، ويعلق الضمكاويون آمالا كبيرة على مواجهة اليوم، بينما يريد الكوكب الابتعاد عن مناطق الخطر، وتأمين نفسه في مناطق الوسط.

لقاء مهم

في سيهات، وعلى ملعبه، يستضيف الخليج الثالث بـ55 نقطة، نظيره الطائي السابع برصيد 48 نقطة، وكل من الفريقين يتطلع إلى خطف النقاط الثلاث، فالخليج الذي تعثر بالتعادل مع الكوكب في الجولة السابقة، يرغب في عدم التعثر مجددا للتمسك بحظوظه ومواصلة تواجده في دائرة المنافسة، في المقابل يسعى الطائي إلى الاستمرار في تسجيل نتائجه الجيدة في الجولتين الأخيرتين وعدم التراجع، والاقتراب من المركز الرابع.

طموح مشترك

في حائل وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد يتواجه الجبلين الـ15 بـ41 نقطة، والوشم الـ18 برصيد37 نقطة، وكلا الفريقين يبحثان عن خطف نتيجة اللقاء المهم بالنسبة لهما، ليبتعدا عن الخطر ومناطق الهبوط.

أبها وضمك يطمحان إلى إعلان صعودهما

ضمك يستقبل الكوكب

الخليج يريد المحافظة

على الثالث

أبها يحل ضيفا على النجوم

العين يأمل في مواصلة تقدمه

الجبلين والوشم يتواجهان في لقاء مهم

الشعلة يسعى إلى استغلال ظروف العروبة