عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته، أمس، استعدادا لمواجهة التعاون في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق التشيلي سييرا لمدة يوم للاعبين بعد مباراة النصر في نصف النهائي، حيث أخضع سييرا اللاعبين إلى تدريبات لياقية وتكتيكية، إذ أبدى المحترفون الأجانب جاهزية تامة عدا البرازيلي جوناس المصاب والذي غاب عن مباراة النصر.

عقود جديدة

كشف رئيس م النادي لؤي ناظر عن إتمام الاتفاق على عقد رعاية جديد للنادي بداية من الموسم المقبل. حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سأقوم بالتوقيع على عقد رعاية يليق بنادي الاتحاد ومكانته، تمت موافقة الهيئة العامة على توقيعه وسنعلن عن تفاصيله في مؤتمر صحفي، عقد رعاية يمثل أضعاف أضعاف العقد الماضي وسيوفر مداخيل ممتازة على مدى الـ5 سنوات المقبلة».

إنجازان

يدخل الاتحاد المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بعدما استطاع تحقيق إنجازين خلال شهر واحد وذلك عقب موسم كارثي كاد يؤدي بالفريق إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، حيث لعب خلال شهر أبريل 7 مباريات، فاز في 6 وتعادل في مباراة، وكانت هذه المباريات في 3 مسابقة هي: كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري أبطال آسيا.

في الدوري اقترب الفريق من البقاء إذ يحتاج إلى 3 نقاط من مباراتين، وكان العميد حقق الفوز على الباطن 4/ 1 وعلى النصر 3 /2، وعلى الاتفاق 2/صفر، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ11، قبل نهاية المسابقة بجولتين.

كما اقترب الاتحاد من التأهل للدور الـ16 لدوري أبطال آسيا بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث لعب مباراتين حقق الفوز في واحدة وتعادل في الأخرى، إذ تخطى لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الثالثة 3/ 2، وتعادل معه إيابا 1/1 في الجولة الرابعة. ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة بـ7 نقاط وبفارق نقطتين عن الوحدة الإماراتي المتصدر برصيد 9 نقاط.

مشوار التألق

أكمل الاتحاد مشوار التألق بتأهله إلى المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد أن أقصى الباطن في ربع النهائي بنتيجة 4 /3، ثم تخطى النصر 4 /2 السبت الماضي في نصف النهائي.

6 انتصارات وتعادل واحد

بلغ الفريق نهائي كأس الملك

رفع حظوظه في تجاوز الهبوط

7 مباريات للعميد في شهر واحد