شهدت ملاعب الألعاب المختلفة خلال الأسبوع الماضي منافسات مشتعلة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، بالنسبة للمنتخبات الوطنية، وحققت الألعاب السعودية على صعيد المنتخبات نتائج مميزة، وسيطر الوحدة على بطولات

كرة اليد، وغادر أحد البطولة الخليجية من ربع النهائي.

بطولات السيارات

حقق السعودي أحمد بن خنين سائق فريق السعودية للسباقات الفوز، سباق الجولة السادسة من بطولة (جاكوار - آي بيس - إي تروفي) لفئة برو-آم، والتي أُقيمت في العاصمة الفرنسية باريس، وحل زميله بالفريق السعودي بندر العيسائي رابعا.

خروج مر

‏خرج الفريق الأول لكرة السلة بنادي أحد من البطولة الخليجية، بعد خسارته من المنامة البحريني (مستضيف البطولة) من الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في مملكة البحرين.

جدير بالذكر أن أحد قدم مباراة كبيرة أمام المستضيف وجمهوره، الذي ملأ الصالة.

اكتساح وحداوي

‏حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الوحدة بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، بعد فوزه في الجولة الأخيرة على الأهلي، حيث رفع رصيده إلى 15 نقطة وبهذه البطولة تأهل الوحدة إلى بطولة العالم للأندية (سوبر جلوب)، التي ستقام في السعودية في النسخة القادمة، علما بأن هذه البطولة هي الثانية للوحدة، بعد نجاحه في تحقيق بطولة الأمير سلطان بن فهد (الكأس).

اعتذار

‏أعلن مجلس إدارة نادي النور برئاسة عبد العظيم العليوات عن اعتذاره من بطولة النخبة لكرة اليد، التي ستقام في بداية شهر مايو القادم في مكة المكرمة، نظرا للظروف التي يمر فيها الفريق والنادي من ظروف عملية وإصابات لاعبيه.

وفي المقابل لا يعلن الاتحاد السعودي عن إدخال فريق بديل في البطولة، وقد تقام البطولة بمشاركة 3 أندية فقط، وهي الوحدة والخليج ومضر.

شهدت ملاعب الألعاب المختلفة خلال الأسبوع الماضي منافسات مشتعلة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، بالنسبة للمنتخبات الوطنية، وحققت الألعاب السعودية على صعيد المنتخبات نتائج مميزة، وسيطر الوحدة على بطولات كرة اليد، وغادر أحد البطولة الخليجية من ربع النهائي.

تفوق السباحة

حقق المنتخب السعودي للسباحة 6 ميداليات منها ذهبيتن وفضية واحدة، و3 ميداليات برونزية في فئة 11 -12 سنة، خلال مشاركته في بطولة الخليج، التي أقيمت خلال الفترة من الـ25، وحتى الـ27 في دولة الكويت.

استقبال

‏استقبلت إدارة نادي الترجي ومنسوبي النادي البطل السعودي منصور آل سليم، بعد حصوله على ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة آسيا لرفع الأثقال الأخيرة، بعد عودته إلى الوطن، وذلك في مطار الملك فهد الدولي بالدمام.