يرعى خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء اليوم، المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي، التي ستجمع التعاون والاتحاد على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

تتويج أول

يطمح الفريقان إلى التتويج بأغلى المسابقات السعودية، والتوشح بالذهب، إذ يتطلع التعاون إلى تسجيل سابقة تاريخية بالتتويج باللقب الأول بالنسبة له، وتتويج مستوياته الفنية الرائعة التي قدمها خلال الموسم الحالي بالبطولة الأغلى، خصوصا أنه يخوض النهائي الثاني له بعد أن حل وصيفا في موسم 1990 عقب خسارته المباراة النهائية أمام النصر

احتفاظ باللقب

في المقابل، يسعى الاتحاد إلى المحافظة على لقبه الذي توج به الموسم الماضي على حساب الفيصلي، والتتويج باللقب العاشر له في المسابقة والاقتراب من رقم منافسه التقليدي الأهلي الذي يحمل الرقم القياسي في تاريخ المسابقة بـ13 لقبا.

قمة منتظرة

كما هي عادات مواجهات الكؤوس والمباريات النهائية لا تخضع لأي مقاييس فنية، وكان طرفا النهائي، السكري والعميد، تجاوزا الأدوار الإقصائية بنجاح، بدءا من دور الـ64 مرورا بدور الـ32، ثم ثمن النهائي ودوري الثمانية والأربعة، حتى وصلا إلى القمة المنتظرة.

تفوق السكري

سبق للفريقين أن التقيا خلال الموسم الحالي مرتين دوريا، كسب الأولى التعاون بنتيجة 5/ 3، وتعادلا في مواجهة الدور الثاني سلبيا، ودوما ما تشهد مواجهتهما تنافسا قويا، ويملكان عددا من النجوم القادرة على صنع الفارق.

السكري يطمح إلى خطف لقبه الأول

العميد يريد إنقاذ موسمه بالذهب الأغلى

التعاون يأمل في تأكيد تفوقه الموسم الحالي

التتويج الملكي العاشر هدف النمور