حصل لاعب الوحدة الإماراتي ليوناردو دي سوزا على نجومية الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا، بعدما سجل 4 أهداف خلال المباراة، التي تغلب فيها الوحدة على الريان القطري 4/ 3، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وحل لاعب الهلال السعودي، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، ولاعب الأهلي السعودي، السوري عمر السومة في المركزين الخامس والسادس.

سوبرهاتريك

أسهمت أهداف لاعب الوسط المهاجم في تمكين الوحدة من تعويض تأخره صفر / 2 ثم 1/ 3، ليحقق الفوز في نهاية المباراة، وجاءت الأهداف الأربعة من أصل 5 تسديدات على المرمى، كما قام ليوناردو بتمرير تمريرتين حاسمتين إلى زملائه، ولمس الكرة 61 مرة، وتحصل على ثلاث مخالفات لصالح فريقه، ليجمع 9.9 نقاط.

وجاء في المركز الثاني البرازيلي ريكاردو لوبيز، الذي سجل هدفا وساهم في فوز فريقه تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي على أوراوا ريد دايموندز الياباني 2/ 1.

وجاء هدف الجناح البرازيلي في الدقيقة 12، وكان هذا الهدف الأول له في البطولة هذا العام، وتم ترشيح هذا الهدف للمنافسة على جائزة هدف الأسبوع.

وقدم اللاعب مستوى مميزا خلال المباراة، حيث صنع الهدف الثاني لفريقه، وصنع 3 فرص، ولمس الكرة 69 مرة، ليجمع 9.8 نقاط.

تواجد ثنائي

في المركز الثالث جاء لاعب الريان القطري، الفنزويلي جيلمين ريفاس، وذلك بعد المستوى المميز، الذي قدمه في المباراة أمام الوحدة، حيث سجل هدفين خلال المباراة، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في البطولة هذا العام، وقد جمع 9.7 نقاط في هذه المباراة.

وحل رابعا، لاعب جوانجزهو إيفرجراند الصيني هوانج بوين برصيد 9.6 نقاط، ثم تشافي لاعب السد القطري وجرازيانو بيبي لاعب شاندونج لونينج (برصيد 9.5 نقاط لكل منهما)، وتلاهما سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال السعودي (9.4 نقاط) وعمر السومة لاعب الأهلي السعودي (9.3 نقاط).

4 أهداف سجلها ليوناردو للجزيرة

جيوفينكو والسومة حلا خامسا وسادسا

السومة حصل على تقييم 9.3 خلال مباراة فريقه

ـ الإيطالي نال تقيم 9.4 خلال مواجهة الاستقلال