حققت الألعاب المختلفة العديد من الإنجازات والألقاب والميداليات خلال مشاركاتها الدولية، حقق المنتخب السعودي للصم 6 ميداليات مختلفة خلال ملتقى المغرب الدولي الرابع لألعاب القوى، كما حصل أخضر الكاراتيه على 10 ميداليات ملونة خلال مشاركته في البطولة الآسيوية.

وحصل منتخب السباحة على 3 ميداليات ملونة في البطولة العربية لسباحة الماسترز التي تقام في العاصمة التونسية.

تألق

تألق المنتخب السعودي للصم في ملتقى المغرب الدولي الرابع لألعاب القوى الذي أقيم في مدينة مراكش، حيث حصل العداء حمد العنزي على ذهبية سباق 400م وفضية سباق 200م وفضية سباق 100م، وخطف الرامي فؤاد العمري ذهبية رمي القرص، وحقق الرامي عبدالله العريشي فضية رمي القرص، واستطاع العداء محمد عسيري أن يحصل على برونزية سباق 400م.

أبطال من ذهب

حصل المنتخب السعودي للكاراتيه على 10 ميداليات ملونة خلال مشاركته في البطولة الآسيوية الـ18 للناشئين والشباب تحت 21 عاما، حيث حقق مطلق العتيبي ومحمد القرني ومحمد عسيري وعمر العازمي ميداليات ذهبية، فيما حصل سلطان الزهراني على ميدالية فضية، فيما كانت البرونزية من نصيب مشاري الزعبي ورائد فران وسند السفياني وعمر البخيت وزيد البيشي.

3 ميداليات

حقق رئيس الاتحاد السعودي للسباحة أحمد القضماني الميدالية الذهبية في سباق 50 متر صدر بزمن 32.16 ثانية في البطولة العربية لسباحة الماسترز التي تقام في العاصمة التونسية تونس، وذلك بمشاركة أكثر من 300 سباح من مختلف دول العالم.

‏وحصل نائب رئيس الاتحاد قاسم الزهير على المركز الثاني 50م صدر، وحقق عضو مجلس الإدارة جاسم الغريب الميدالية البرونزية في نفس السباق.

‏الحزام الأصفر للعيوني

‏كرم أمين عام اتحاد الجودو العميد ركن ناصر الغنام، الطالب عبدالعزيز العيوني من ذوي الهمم ومنحه الحزام الأصفر في لعبة الجودو وتسليمه الشهادة الخاصة للحزام، كما تم منحه الميدالية الذهبية الخاصة بالاتحاد السعودي للجودو دعما وتشجيعا له، وذلك بعد اجتيازه الاختبارات اللازمة لأساسيات الجودو.

الرياضات الإلكترونية

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية عن إطلاق بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للرياضات الإلكترونية والذهنية في شهر رمضان، حيث ستقام فعاليات البطولة خلال يومي التاسع والعاشر من الشهر الكريم.

بطولة مفتوحة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة الطاولة عن إقامة البطولة المفتوحة خلال الفترة من الرابع إلى السادس من شهر رمضان على صالة الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية، حيث تم فتح باب التسجيل على موقع الاتحاد، حيث سيتم توزيع اللاعبين على مجموعات عن طريق القرعة، وسيتم تحديد عدد المجموعات بناء على عدد اللاعبين المشاركين في البطولة. وسيحصل صاحب المركز الأول على 6 آلاف ريال والثاني على 4 آلاف ريال والثالث على 3 آلاف ريال والرابع على ألفي ريال والخامس على ألف ريال.