يلتقي المنتخب السعودي لكرة القدم «تحت 20 عاما» اليوم أمام نظيره كولومبيا وديا، في إطار المرحلة الرابعة لكأس العالم 2019 في بولندا.

وتعد هذه المباراة الثانية للأخضر بعد مباراته الأولى أمام نيجيريا الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الأخضر الشاب 2 /1.

واختتم لاعبو المنتخب تدريباتهم، تحت إشراف المدير الفني خالد العطوي، والتي تركّزت على مران للجمل التكتيكية، تلاه مران على الكرات الثابتة الهجومية.

قائمة

يتوقع أن يدخل مدرب الأخضر خالد العطوي مباراة اليوم بقائمة مكونة من: عبدالرحمن الشمري في حراسة المرمى، ومهند الشنقيطي، وخليفة الدوسري، وحسان تمبكتي، وحازم الزهراني، وإبراهيم محنشي، وفرج الغشيان، وفراس الغامدي، ويحيى النجعي، وخالد الغنام، وتركي العمار.

مراحل الإعداد

وكانت أولى مراحل إعداد منتخب الشباب انطلقت في الدمام خلال يناير الماضي، وخاض خلالها الأخضر مباراتين تجريبيتين أمام ضيفه منتخب السنغال، تلتها المرحلة الثانية والتي جاءت بين مدينتي الرياض ومرسية الإسبانية على التوالي خلال النصف الأخير من مارس الماضي، والتي التقى فيها الأخضر بمنتخبي الأوروغواي والأرجنتين، في حين جاءت المرحلة الثالثة خلال أبريل في مدينة أبها، واستضاف فيها المنتخب السعودي نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مباراتين تجريبيتين.

يُذكر أن قرعة كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 التي سُحبت فبراير الماضي وضعت الأخضر في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات بنما، ومالي، وفرنسا، في البطولة التي ستستضيف بولندا منافساتها في الـ23 من مايو الجاري.

يناير بدأ إعداد الأخضر للمونديال

جاءت المرحلة الثانية في الرياض ومرسية الإسبانية

أقام الأخضر معسكرا في المرحلة الثالثة في أبها

المرحلة الرابعة في النمسا حتى انطلاق المونديال في الـ23 مايو