استضافت أمانة منطقة عسير بمقرها صباح أمس، الدورة التدريبية لمنصة بلدي لخدمة العملاء و التعامل مع العميل ، التي تنظمها وزارة الشؤون البلدية والقروية تحت إشراف الإدارة العامة لخدمة العملاء، وتهدف الدورة إلى تطوير مستوى الموظف والارتقاء بكفاءة الأداء الوظيفي وخدمة المستفيد، حيث تتضمن عدداً من المحاور المرتبطة بخدمات منصة بلدي والدعم الفني وخدمات العملاء والتعامل مع العميل والانتماء والولاء المؤسسي ، حيث ستستمر الدورة على مدار 10 أيام .

وتستهدف الدورة 67 موظف من منسوبي أمانة منطقة عسير في إدارة خدمة العملاء والأقسام ذات العلاقة، إلى جانب منسوبي البلديات الفرعية و البلديات التابعة لها، يذكر أن وزارة الشؤون البلدية والقروية انطلاقاً من رؤيتها في تحسين خدمة العملاء فقد أطلقت منصة بلدي للارتقاء بخدمة العملاء على عموم امانات المملكة .