تستكمل اليوم مواجهات الجولة الـ37 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة 4 مباريات؛ حيث يستضيف ضمك الذي ضمن التأهل لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نظيره العين، ويلتقي النجوم والمجزل، ويستضيف الخليج العدالة في مباراة مفصلية، ويواجه الكوكب نظيره الأنصار.

عودة

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، يلتقي ضمك مع العين، يسعى ضمك إلى تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في الجولتين الماضيتين، ورغم ذلك تأهل إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن جمع 63 نقطة.

بدوره، يأمل العين في تحقيق الانتصار الـ13 له في الدوري وكسب نقاط اللقاء وتحسين موقعه ضمن فرق الوسط، ويملك العين 48 نقطة.

مفصلية

يلتقي فريقا الخليج والعدالة على ملعب الأول في مباراة مفصلية؛ حيث سيضمن الفريق الفائز بنسبة كبيرة أداء مباراتي الملحق، إذ يدخل صاحب الأرض«الخليج» اللقاء برصيد 58 نقطة، وكان الخليج خسر أمام العين صفر /1 في الجولة الماضية، فيما يملك الفريق الضيف العدالة 59 نقطة وتعادل مع القيصومة سلبياً في آخر مبارياته.

فك اشتباك

يسعى فريقا النجوم والمجزل إلى الحفاظ على حظوظهما في البقاء عندما يلتقيان اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء؛ حيث يتساوى الفريقان في عدد النقاط إذ يملكان 46 نقطة، مع أفضلية النجوم بفارق الأهداف؛ حيث إن فوز أي منهما يبقيه خارج دائرة الخطر.

طموح

يتطلع الكوكب إلى الهروب من منطقة الخطر قبل أدائه لمباراته الأخيرة في المسابقة، عندما يستضيف اليوم نظيره الأنصار على ملعب نادي الشعلة في الخرج، ويملك الكوكب 45 نقطة، في المقابل لايختلف حال الأنصار كثيراً عن مضيفه إذ يسعى لتأمين موقعه بتحقيق الانتصار وكسب نقاط اللقاء، ويملك الأنصار 46 نقطة.